×
×

براند-ريكس توقع اتفاقية توزيع مع ماغنوم كونكت

قامت اليوم براند-ريكس Brand-Rex، المصنّع والمزود الرائد عالمياً لأنظمة الكابلات عالية الأداء لشبكات البيانات، بتوقيع عقد لتعيين موزع القيمة المضافة ماغنوم كونكت MAGNUM كموزع أساسي مستقل لمجموعتها الكاملة من منتجات البنية التحتية للاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا، باستثناء المملكة العربية السعودية. وبفضل خبرتها التي تفوق عشر سنوات في مجال توزيع الكابلات البنيوية، فإن ماغنوم تتمتع بسجل نجاح متميز في تقديم حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في السوق الخليجي.

وفي معرض الإعلان عن الشراكة قال السيد أندرو غوميز، المدير الإقليمي لشركة براند-ريكس للخدمات: “كانت ماغنوم كونكت موزعنا المعتمد في إفريقيا منذ أكثر من خمس سنوات، وقد أبدت أداءً استثنائياً في تطوير علامتنا التجارية وأعمالنا في المنطقة. وفي الماضي القريب حققت ماغنوم إنجازات هائلة في تطوير شبكة واسعة لإعادة البيع في دول مجلس التعاون الخليجي ورسخت مكانتها كموزع متميز للقيمة المضافة، من خلال فريق عالي التأهيل والدافعية. أما براند-ريكس فهي معروفة بكونها رائدة في مجال تصنيع حلول الكابلات. فنحن نستثمر مبالغ طائلة في البحث والتطوير لتأكيد حصول عملائنا على أفضل التقنيات والمنتجات. وبالطبع فإن من المنطقي أن نقرر توسيع نطاق شراكتنا مع ماغنوم لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب إفريقيا، مما ينقل أعمالنا إلى مستوى أعلى.”

وبموجب الشراكة فإن ماغنوم تصبح مسؤولة عن توزيع منتجات وحلول براند-ريكس عالية الأداء والمخصصة للبنية التحتية للاتصالات، بما فيها منتجات GigaPlus و CAT6Plus و 10GPlus المعززة و MediaPlus و Voice و FiberPlus ومجموعة منتجات مراكز البيانات.

وخلال حفل التوقيع تحدث السيد مرتضى كباسي، المدير العام لشركة ماغنوم كونكت قائلاً: “إننا في غاية السعادة بتوقيع اتفاقية التوزيع مع براند-ريكس، العلامة التجارية المرموقة عالمياً والتي صنعت لنفسها مكانة متميزة كونها المصنّع الأول في المملكة المتحدة في مجال الكابلات البنيوية. تمكننا هذه الشراكة من تعزيز مكانتنا وتواجدنا في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن ملتزمون تجاه تقديم أعلى مستويات الدعم والخدمات لكل من براند-ريكس ولأعضاء شبكتنا لإعادة البيع. إنني على ثقة من أن فريقنا المتميز سيتمكن من تنمية الأعمال وتوقيع صفقات كبرى في المنطقة.”

ومن الجدير بالذكر أن فريق ماغنوم يضم مجموعة من المختصين المؤهلين والمتمتعين بالخبرة والمعرفة الواسعة في مجال كابلات البنية التحتية والشبكات والأمن ومنتجات التحكم بالدخول وأنظمة إدارة الكابلات والاتصالات، مما يمكن الشركة من تقديم الخبرة التقنية في المبيعات وخدمات ما قبل البيع والدعم كقيمة مضافة. وقد اكتسبت الشركة، والتي تأسست عام 1999 في الإمارات العربية المتحدة لتلبية متطلبات القنوات للأسواق المحلية والعالمية، الخبرة والتواجد في مجال التوزيع لتصل إلى العديد من المناطق وتتمكن من تطوير قنواتها الخاصة في الشرق الأوسط وإفريقيا و بضع دول في آسيا منها باكستان وسريلانكا.

أما براند-ريكس فهي المصنّع والمزود العالمي الرائد لأنظمة الكابلات البنيوية لشبكات البيانات، كما أنها تقدم الكابلات عالية الأداء لتطبيقات البيئات الصعبة. وتقدم الشركة أنظمة الكابلات التي تربط معدات تقنية المعدات في المكاتب مع مراكز البيانات، بدءاً من أسلاك الترقيع والمنافذ الجدارية في المكاتب إلى الكابلات الممدودة تحت الأرض وفوق الأسقف، وصولاً إلى لوحات الاتصال التي تعمل كواجهة مع المعدات الفعالة في غرفة التحكم بتقنية المعلومات. وفي مراكز البيانات الضخمة التي تستضيف كميات كبيةر من المعلومات الهامة للأعمال، تقدم براند-ريكس الحلول الرائدة التي تتميز بالسرعة والكثافة الفائقة. كما تعمل براند-ريكس على تصنيع الكابلات المتخصصة للتطبيقات التي تتعرض لدرجات الحرارة العالية أو التآكل أو المقاومة الكيميائية، إلى جانب التحديات الأخرى كالقيود في الحجم والوزن.

ومن جانبه يقول السيد عباس مقدم، مدير المنتجات للكابلات وأتمتة المكاتب لدى كاغنوم كونكت: “إن إضافة براند-ريكس إلى مجموعة منتجاتنا تتيح للبائعين ومكاملي الأنظمة الفرصة للاستفادة من التقنيات عالمية المستوى وتقديم الفائدة القصوى لعملائهم ، مما يتماشى مع رؤيتنا بتقديم أفضل المنتجات والحلول على الإطلاق.”

  • 13026
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE