أخبار قطاع الأعمال

اتصالات توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع كوريا تيليكوم

وقعت كل من “اتصالات” و ” كوريا تيليكوم” اتفاقية شراكة إستراتيجية تهدف إلى تقديم جيل جديد من خدمات وحلول الاتصالات المتطورة . وقع الاتفاقية اليوم الثلاثاء في أبوظبي السيد عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق – مجموعة اتصالات، والسيد هانسوك كيم، رئيس وحدة الأعمال الدولية في كوريا تيليكوم .

وبناء على ذلك، فإنه سيتم إنشاء مكتب إداري متخصص لإدارة وتنفيذ بنود الاتفاقية، وتبادل الخبرات المهنية بهدف تطوير خدمات وحلول الاتصالات. كما تركز الاتفاقية على إيجاد سبل لتطوير حلول مبتكرة لقطاع الأعمال، في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم لمشتركي اتصالات وشركة كوريا تيليكوم، بالإضافة إلى التعاون في إيجاد حلول مبتكرة لخدمات التجوال على موجات الواي فاي والشبكات الافتراضية، الاتصال بين الأجهزة، التلفاز عبر الكيبل، الخدمات المدارة،

كما سيعمل الطرفان على إيجاد نقاط ارتباط في كل من كوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة من شأنها توفير خطوط ارتباط مباشرة بين البلدين تتميز بالاعتمادية والسرعة وتخدم مشتركي كلا المشغلين في الدولتين.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الجديدة، قال السيد عيسى الحداد، “يسرنا في “اتصالات” أن نوقع هذه الاتفاقية، التي تساعدنا على تحقيق التزامنا في تقديم أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتطورة للمشتركين، فمن خلال هذه الاتفاقية التي تجمع اثنين من اكبر مزودي خدمات الاتصالات على المستوى العالمي سيتم تسخير البنى التحتية لتقديم خدمات جديدة لقطاع الأعمال في الدولتين”.

وأضاف ” ستمكننا هذه الاتفاقية من تقديم خدمات عالية تتميز بالابتكار والتطور العاليين، كما ستعكس جهود “اتصالات” كمشغل رائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يسعى إلى توفير الأحدث دائما. لقد التزمنا بتقديم الخدمة الأفضل والأحدث لقطاع الأعمال وإننا ماضون في تنفيذ ذلك من خلال تسخير أحدث التقنيات العالمية”.

كما ستضيف هذه الاتفاقية أبعادا جديدة للاتفاقية التي وقعت بين الإمارات وكوريا الجنوبية في مجال الطاقة النووية، حيث وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقاً مع كوريا الجنوبية، يتضمن قيام تحالف يضم عدة شركات كورية جنوبية ببناء أربع محطات للطاقة النووية في الدولة، بقيمة 20 مليار دولار، وستمكن هذه الاتفاقية تلك الشركات من الحصول على خدمات اتصالات موثوقة وعالية الاعتمادية أثناء بناء تلك المحطات والحاجة الكبيرة لخدمات اتصالات متطورة تساهم في إتمام المشروع.

من جهته قال السيد هانسوك كيم من شركة كوريا تيليكوم ” يسرنا أن نكون شركاء لـ ” اتصالات” في رؤيتها الهادفة إلى تقديم خدمات مبتكرة وحلول متطورة لمشتركيها، وما من شك أن تأسيس مكتب متخصص بإدارة وتنفيذ بنود الاتفاقية المبرمة مع اتصالات سيمكن عملاؤنا من تجربة خدمات جديدة تتميز ببساطة الاستخدام والفاعلية مع توفير النفقات بذات الوقت، وستوفر هذه الاتفاقية فرصة العمل المشترك لتطوير خدمات وحلول متعددة تنبع من خبرات مختلفة تساهم في تعزيز خدمات المعلومات وتكنولوجيا المعلومات”.

زر الذهاب إلى الأعلى