×
×

شبكة LinkedIn تعلن عن وصول مستخدميها إلى 70 مليوناً

أعلن جيف واينر المدير التنفيذي للشبكة الاجتماعية LinkedIn أن عدد مستخدمي الموقع بلغ حالياً نحو 70 مليون مستخدم بعد أن كان في فبراير الماضي 60 مليوناً.

ويعبر هذا الرقم عن معدل النمو المرتفع الذي يتسم به الموقع حالياً، وأكد واينر أيضاً أن نصف أعضاء LinkedIn هم من المناطق المختلفة حول العالم أما النسبة الباقية فتأتي من الولايات المتحدة، وأوضح أن الشبكة تتضمن حالياً أكثر من مليون “ملف شخصي” للشركات وهذا “الملف الشخصي” يشبه إلى حد كبير ذلك الخاص بالأفراد.

وأكد واينر أن أسرع معدل نمو للشبكة جاء من الأسواق الدولية خصوصاً بعد أن قامت بافتتاح مكتبين في كل من هولندا والهند وهما الدولتين اللتان تشهدان حالياً أكبر معدل إقبال على شبكة LinkedIn.

يذكر أن الشبكة قامت على مدار الأشهر الستة الفائتة بتقديم مجموعة كبيرة من التطويرات لتوسع من دائرة تواجدها عالمياً، حيث وفرت إمكانية تكامل أقوى مع خدمات شبكة Twitter وافتتاح واجهة برمجية وتدعيم خصائص المشاركة كما قدمت مكون إضافي للاندماج ضمن خيارات Microsoft Outlook.

وأوضح واينر أن شبكة LinkedIn تريد توسيع نطاق استخدام منصتها على الويب إلى أقصى مدى ممكن بحيث يتم الاستفادة من البيانات على الشبكة وإضافة وظائف جديدة لكل من المستخدمين والشركات، حيث أن مستقبل الشبكة يعتمد كلياً على البيانات التي تحتويها والتي سيتوقف عليها العديد من المشروعات والأفكار التي ستقدمها LinkedIn مستقبلاً. ولم يعلق واينر على الشائعات المتعلقة بطرح LinkedIn للاكتتاب العام في المستقبل القريب.

  • 13022
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE