×
×

كنجستون ديجيتال تعلن عن شراكة مع بلوك ماستر

قالت «كنجستون ديجيتال أوروبا»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي كوربوريشن»، الشركة العالمية المستقلة الريادية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة الفائقة والمتكاملة، إنها بصدد إبرام شراكة مع «بلوك ماستر» BlockMaster® المتخصِّصة في التقنية الأمنية بُغية تعزيز توافرية حلول الذاكرة المتوافقة مع منافذ «يو إس بي» والمُدارة مركزياً، بما يسهِّل عملية حماية المعلومات أثناء الانتقال والتنقل بها. ومن شأن الشراكة بين الطرفين أن توطد مكانة الشركتين في سوق الوسائط الفلاشية المتوافقة مع منافذ «يو إس بي».

وقال ستيف هول، مدير تطوير الحلول الفلاشية في «كنجستون»: “شركتنا عازمة منذ حين على إبرام شراكة مع شركة عالمية متخصِّصة في التقنية البرمجية الخاصة بإدارة الوسائط المتوافقة مع منافذ يو إس بي، إذ لمسنا من عملائنا في الآونة الأخيرة اهتماماً متنامياً بحلول إدارة منافذ يو إس بي الآمنة. وبعد دراسة متأنية ومستفيضة للشركات المتخصِّصة في هذا المضمار، رأينا أن بلوك ماستر تُعدُّ الخيار الأمثل في هذا المضمار. ونحن واثقون من أن شراكتنا معها ستسهل تبادل التقنيات الضرورية وتطويرها لتزويد عملائنا بجيل من الوسائط المتوافقة مع منافذ يو إس بي والمرتكزة إلى منظومة إدارة آمنة متقدِّمة”.

يُشار إلى أن «بلوك ماستر» تُعدُّ في طليعة الشركات العالمية المعروفة والموثوقة في مجال تطوير التقنية الأمنية الداعمة للوسائط المتوافقة مع منافذ «يو إس بي»، ومن أشهر حلولها في هذا المجال حُزمة SafeConsole® الخاصة بإدارة الوسائط المتوافقة مع منافذ «يو إس بي» بطريقة مركزية، إذ تتيح هذه الحُزمة للشركات أن تديرَ مثل هذه الوسائط عن بُعد عبر إعادة تعيين كلمة المرور، أو تهيئة سياسة كلمة المرور، أو تفعيل المراجعة التدقيقية بما يتوافق مع تدابير التوافقية المتبعة. ومن المقرر أن تطور «كنجستون» إصداراً جديداً من الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition يمكن التحكم به بطريقة مركزية بالاعتماد على التقنية الأمنية من «بلوك ماستر»، الأمر الذي يتيح للشركات التحكُّم التام بحلول الذاكرة المتوافقة مع منافذ «يو إس بي».

من جهته، قال دانيل أوستنر، الرئيس التنفيذي لدى «بلوك ماستر»: “درسنا استراتيجيات عدّة لتعزيز انتشار منصة إدارة المنظومة الأمنية SafeConsole® في الأسواق العالمية، ورأينا، مثلما رأت كنجستون، أن الشراكة بيننا تمثل السبيل الأمثل لتحقيق ما سبق. ويسرُّنا أن نبرم هذه الشراكة مع اسم عريق وموثوق مثل كنجستون المعروفة بحضورها المتميز في الأسواق العالمية، ونحن واثقون من أن شراكتنا ستحقق نقلة نوعية عبر توفير حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ يو إس بي والمُدارة مركزياً لنطاق عريض من الشركات والمؤسسات والهيئات حول العالم. كما أننا واثقون من أن شراكتنا ستعزز التوعية بأهمية معايير أمن الوسائط المتوافقة مع منافذ يو إس بي، لاسيّما مع انتشار مفهوم طواقم العمل المتنقلة التي تنقل معها كمية هائلة من المعلومات والبيانات المؤسسية خارج نطاق حماية الشبكة المؤسسية”.

وقالت «كنجستون» إنها تعتزم أن تطلق في المستقبل المنظور إصداراً جديداً من الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition بحيث يستلزم الإصدار الجديد الحُزمة الخادمية SafeConsole® من «بلوك ماستر» لتفعيله وإدارته. وبذلك، يتوافق الإصدار الجديد من الذاكرة الفلاشية المذكورة مع أكثر المتطلبات الأمنية صرامة في العالم، إذ لن تعمل هذه الذاكرة إلا عند تفعيلها وإدارتها عبر تلك الحُزمة الخادمية من «بلوك ماستر»، ومن المقرَّر أن تطلق «كنجستون» الإصدار الجديد من الذاكرة الفلاشية DataTraveler Vault – Privacy Edition في الرُّبع الثالث 2010.

وأشارَ بيان صادرٌ بهذه المناسبة إلى أن الشراكة بين الجانبين لن تؤثر في أعمال شركة «بلوك ماستر» وحلولها وتقنياتها المتاحة حالياً. ومع تطوُّر الشراكة بين الطرفين، ستظلُّ «بلوك ماستر» مُولية كلّ اهتمامها لتطوير وتوفير حُزمة حلول SafeStick® ومنصة إدارة المنظومة الأمنية SafeConsole®، فيما ستواصل «كنجستون» ابتكار وتطوير وتوفير حلول التخزين الآمنة المتوافقة مع منافذ «يو إس بي».

  • 13016
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE