×
×

اتصالات تطلق عنوانها الإلكتروني باللغة العربية

أعلنت “اتصالات” اليوم عن حصولها على موافقة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالدولة لإطلاق عنوانها الالكتروني باللغة العربية على شبكة الانترنت، حيث تلقت المؤسسة الموافقة على العنوانين الإلكترونيين اتصالات.امارات ومؤسسة-الامارات للاتصالات.امارات وتظهر هذه الخطوة مدى إلتزام “اتصالات” تجاه الهوية الوطنية للإمارات من خلال دعمها للغة العربية.

وقال ناصر بن عبود الفلاسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة “اتصالات”: “تعتبر اللغة العربية أحد أبرز عناصر ومقومات الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نشعر بأهمية أن تبادر “اتصالات” بتسجيل عنوانها الإلكتروني باللغة العربية، وكأكبر الشركات العاملة في الإمارات وواحدة من أهم سفراء الدولة للاسواق العالمية فإن تسجيل موقعنا باللغة العربية لا يعزز فخرنا كشركة إمارتية فحسب بل يدعم توسعنا الدولي في العالم العربي كذلك”.

وكانت هيئة الانترنت لتخصيص الأسماء والأرقام (إيكان) وافقت على رمز الدولة (دوت امارات) لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن أول أربع دول على المستوى العالمي في حجز نطاقات عليا دولية على الإنترنت.

وسيتيح إطلاق موقع “اتصالات” باللغة العربية للأشخاص الناطقين باللغة العربية للدخول إلى الموقع الإلكتروني بالأحرف العربية.

ويذكر ان “اتصالات” تعمل في 18 بلداً موزعة على قارتي أسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ولديها أكثر من 107 مليون مشترك في هذه الأسواق، وتغطي عملياتها نحو 2 مليار نسمة.

  • 13015
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE