×
×

فودافون تطبق حل One-NDS من نوكيا سيمينز نِتوركس

سيتمتع عملاء فودافون مصر قريباً بمجموعة من الخدمات تمتاز بالمرونة والتكامل ومصممة لشرائح مختلفة من العملاء. إذ أن فودافون تعمل على تطوير نظام إدارة قاعدة عملائها وذلك من خلال تطبيق نظام One-NDS من “نوكيا سيمينز نِتوركس”، وسيسهل هذا الحل لشركة فودافون مصر إدارة علاقاتها وأعمالها مع قاعدة عملائها من مشتركي الهواتف المحمولة الذين يبلغ عددهم 23 مليون مشترك من مشتركي مسبق وآجل الدفع، وذلك من أجل تقديم تجربة شخصية خاصة لكل منهم.

وقال وليد عيسى، المدير التنفيذي لشركة فودافون مصر: “إن النظام الغالب في مصر هو اشتراك مسبق الدفع والذي ينتج دخلاً ضئيلاً عن كل مستخدم، لذا فإن مصر تمتلك جميع مقومات النمو السريع في قطاع الهواتف المحمولة. ولنبقى في أول السباق مع المنافسين، علينا أن نطرح مزايا وخدمات جديدة مع التحسين في زمن تسويقها، وهذا ما سيتيحه لنا حل One-NDS من “نوكيا سيمينز نِتووركس” لنزيد منمعدل استجدام الخدمات على نطاق الأعمال والعائلات والمجموعات”.

ومن جهته علق أيمن سعد، مدير فريق العملاء لدى شركة “نوكيا سيمينز نِتوركس”: “إن فودافون مصر في المقدمة باستثماراتها في التقنيات التي سترسي المعايير لتطبيقات المستخدم في المستقبل، وقد اتخذت قراراً مدروساً بدمج حلولنا لإدارة قاعدة العملاء مع نظام فودافون العريق لتتمكن من تحليل القطاعات المختلفة في السوق اليوم، والوصول إلى وسائل وطرق جديدة والأهم من كل ذلك زيادة ولاء عملائها”.

سيتيح حل One-NDS لشركة فودافون مصر اختيار الميزات الملائمة لجذب مشتركين جدد وزيادة الاستخدام بفضل تقديم خدمات جديدة في سوق تعلو فيها المنافسة. وبالإضافة إلى تطبيق حل One-NDS ، ستكون “نوكيا سيمينز نِتووركس” مسؤولة عن إدارة المشروع بالكامل وتخطيط الشبكة وتحصيل النتائج المثلى. وسيعزز حل SDM المتكامل من عمليات وأساليب فودافون لتؤدي إلى عوائد استثمار أعلى وأسرع.

  • 13013
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE