×
×

النورس تطلق باقة كورة موبايل لتزويد عملائها بآخر أخبار المونديال

أطلقت “النورس”، مزود خدمات الاتصالات، وعضو لمجموعة “كيوتل”، باقة “كورة” الجديدة التي تتيح للعملاء متابعة أخبار منتخباتهم المفضلة واللاعبين ونتائج المباريات عبر الرسائل القصيرة. وتتيح هذه الخدمة للمشتركين الاطلاع على آخر مستجدات البطولة عبر هواتفهم النقالة.

يستطيع العملاء أن يسجلوا مبدئياً بشكل مجاني لمدة خمسة أيام من أجل التعرف على المزايا للخدمة، ومن ثم يقومون بتأكيد تسجيلهم ليواصلوا متابعة آخر أنباء كرة القدم مع “النورس” التي تقدم لهم دوماً المزيد من القيمة.

إضافة إلى ما سبق، تقدم “النورس” باقات “مسبق كأس العالم” الترحيبية بالإضافة الى رصيد مجاني، في حين تتميز باقات “النورس آجل” الترحيبية بالعديد من المميزات والتي تشتمل على العرض “ضاعف الوقت”. وهو العرض الذي حقق شعبية واسعه.

وتعمل “النورس” خلال الشهر الجاري على إضفاء المزيد من المتعة على أوقات عشاق رياضة كرة القدم وتقديم عروض ترويجية وجوائز مميزة لهم بالشراكة مع المحطة الإذاعية المشهورة “الوصال أف إم”، ومقهى “تشي تشي” المتميز الذي يفتح أبوابه لاستقبال عشاق اللعبة في الركن الذي تم تجهيزه خصيصاً لمتابعة مجريات وفعاليات كأس العالم لكرة القدم عبر الشاشات التلفاز المسطحة وسط أجواء يسودها الحماس والتشويق ويتخللها توزيع جوائز يومية والنقل التلفزيوني المباشر.

ويستمتع عملاء “النورس” المتحمسون لمنتخباتهم من كل أنحاء السلطنة بمجريات البطولة العالمية مع مسابقة “مونديال 2010” للصور برعاية “شبابية” التي تعتبر أول خدمة لـ”النورس” تركز على شريحة الشباب. ويمكن مطالعة كل الصور التي أرسلها المشاركون على الإنترنت من خلال موقع “بوابتي” مع مزايا إضافية مثل مشاهدة صور من مباريات تاريخية، والحصول على آخر النغمات الخاصة بكأس العالم من “رناتي”.

  • 13012
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE