×
×

دو تنظّم المنتدى الأوّل لتقنية المعلومات والاتصالات

نظّمت دو المنتدى الأول لتقنية المعلومات والإتصالات حيث ألقت الضوء على مواضيع ذات صلة بالقطاع، وحضر الحدث نُخبة من المدراء التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات والمتخصصين في المجال وبحثوا موضوعات إستراتيجية وأخرى تتعلق بالتخطيط قصير الأمد (تكتيكية). وعرضت دو خلال الحدث سُبُل خفض التكاليف عبر تقنية المعلومات والاتصالات، وكيفية المحافظة على مستوى الخدمات بما يلبي احتياجات الأعمال.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:” إن التركيز على تطوير الأداء والحد من النفقات الغير ضرورية ضمن آلية العمل أمر أساسي لتحقيق النجاح وإدامة العمل، وبالتالي لا يُمكن للمؤسسات التركيز على تحقيق أهدافها الرئيسية وزيادة عائداتها إن كانت مشغولة بخدمات الدعم. ومن هنا رأينا أن عقد هذا المنتدى جاء في الوقت المناسب خاصة في ظل الأحوال الاقتصادية العالمية”.

وتخلل المنتدى بحث القضايا التي تهم المؤسسات وتساعدها على تحقيق المزيد من النجاح، وتضمن ذلك تقديم بعض النصائح العملية وبحثها وتبادل الخبرات مع المشاركين، بالإضافة إلى بحث مجموعة من القضايا الهامة في مجال الاتصالات. وفي الوقت ذاته أطلعت دو المشاركين على حلول الاتصال المعتمدة على بروتوكول الإنترنت التي تتميز بجدواها الاقتصادية ومرونة استخدامها بما يتناسب مع الاحتياجات المتغيرة لأعمال المؤسسات والتطور التقني.

وأوضح فريدوني: “لدينا خبراء متخصصين لديهم الدراية الواسعة لإفادة عملائنا من المؤسسات الكبرى في مجالات شتى، حيث يحملون خبرات متميزة اكتسبوها عبر العمل مع مؤسسات عالمية رائدة، ولذا نحرص في دو على وضع هذه الخبرات في متناول المؤسسات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وسط عالم حافل بتحديات الأعمال”.

وأطلعت دو المشاركين على ما يمكن أن تُحققه المؤسسات من توفير جذري في النفقات عبر تبني حلول الاتصال التي تُقدمها دو مثل استخدام الخدمات الهاتفية المدارة، والشبكات اللاسلكية المدارة، والشبكات المحلية المدارة وخدمات الاتصال المدمجة. حيث توفِر المؤسسات النفقات المترتبة على تعيين فريق داخل المؤسسة لتشغيل هذه الخدمات وإدارة شبكة الاتصال، ونفقات شراء أية مُعدات لهذه الغاية.

ويستطيع عملاء دو من المؤسسات عبر البنية التحتية لـ دو وخدماتها الحد من تكاليف الإستثمارات التي تتعلّق بتقنية المعلومات والإتصالات ما يساعدها على تحسين انتاجيتها وتحفيز نموها وتوجيه الاستثمارات الرأسمالية إلى مجالات تعزيز العائدات بدلاً من الاستثمار في الأجهزة والمعدات والشبكات وتمكنهم من إدارة النفقات التشغيلية المتوقعة.

وعلى صعيد حلول الاتصال للمؤسسات، تقدّم دو اليوم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المتنوعة للمؤسسات، مثل خدمات تقنية المعلومات والاتصالات المدارة ، وخدمات الأعمال المتحركة، والأعمال الالكترونية.

  • 13011
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE