×
×

"بلاي ستيشن" تطرح تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية

أعلن قسم “بلاي ستيشن” التابع لشركة “سوني الخليج منطقة حرة” عن طرح منتجات وخدمات جديدة رائدة، من شأنها أن تعمل على توطيد المكانة القوية التي تتمتع بها أجهزة “بلاي ستيشن” وموقفها المثالي في قطاع الترفيه المنزلي.

ومنذ فصل الخريف الماضي، شهد النشاط التجاري لقسم “بلاي ستيشن” نمواً غير مسبوق، الأمر الذي أدى إلى تعزيز زخم كبير خلال العام الجديد، حيث تستعد الشركة مرة أخرى لتقديم خيارات ترفيهية لا مثيل لها للمستهلكين مع أحدث تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية وإدخال وحدة التحكم “بلاي ستيشن موف” PlayStation®Move، بالإضافة إلى عدد من أسماء الألعاب الخاصة بجهاز “بلاي ستيشن 3″، مثل “إن فيموس 2” infamous 2 و “تويستيد ميتال” Twisted Metal و “غران توريسمو 5” Gran Turismo 5 و “ليتل بيغ بلانيت” LittleBigPlanet™2 و “كيل زون 3” 3 Killzone.

الأبعاد الثلاثية المجسمة

تم الإعلان عن بعض الأسماء الكبرى للشركة ستكون متاحة للمستهلكين خلال هذا العام في نسق الأبعاد الثلاثية المجسمة، بما في ذلك “موتور ستورم أبوكاليبس” MotorStorm®: Apocalypse و ” كيل زون 3″ Killzone®3 و “ذي سلاي راكون كوليكشين” The Sly Raccoon Collection و “غران توريسمو 5” Gran Turismo®5.

كما ستدخل مجموعة من الأسماء المعروفة من مجتمع النشر أيضاً، لتجد طريقها إلى بيوت المستهلكين بتقنية الأبعاد الثلاثية المجسمة ليتاح الاستمتاع بها على جهاز “بلاي ستيشن 3″، ومن بينها “كرايسيز 2” Crysis 2 من من شركة “إلكترونيك آرتس” Electronic Arts و “مورتال كومبات 9” Mortal Kombat 9 من شركة “وارنر براذرز” Warner Brothers، فيما تقدم شركة “يوبيسوقت” Ubisoft لعبتين وهما “شون وايت سكيتبوردينغ” Shaun White Skateboarding و “غوست ريكون: فيوتشر سولجر” Ghost Recon: Future Soldier، فضلاً عن لعبه “ترون 2: إيفوليوشين ذي غيم” Tron 2: Evolution The Game من إنتاج شركة “ديزني” Disney.

وعلى العكس تماماً من أي أجهزة أخرى موجودة في السوق في الوقت الراهن، فإن جميع وحدات “بلاي ستيشين 3” PS3 البالغ عددها 35.7 مليون جهاز على الصعيد العالمي قادرة على التوافق مع الألعاب المصممة بالاعتماد على تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية، ويعود ذلك إلى عملية تحديث البرامج الأخيرة.

وتتوافر الآن أربعة ألعاب يمكن استخدامها مع جهاز “بلاي ستيشن 3” PS3 لتوفيرتجارب ثلاثية الأبعاد المجسمة، ويمكن تنزيلها من شبكة “بلاي ستيشن” بسعر 29.99 دولار فقط وهم “بين” PAIN والنسخة التجريبية من “موتور ستورم باسيفيك ريفت” MotorStorm® Pacific Rift و التي تحتوي على مستوى واحد فقط ، و “سوبر ستاردست “إتش دي” Super Stardust™ HD و “وايب آوت إتش دي” WipEout HD. وسيقوم نظام “بلاي ستيشن 3” PS3 بتوفير الدعم للأفلام المسجلة على أقراص “بلو راي” بالأبعاد الثلاثية في وقت لاحق من هذا العام.

وحدة التحكم “بلاي ستيشن موف” PlayStation®Move

أعلن قسم “بلاي ستيشن” التابع لشركة سوني الخليج عن طرح وحدة التحكم “بلاي ستيشن موف” PlayStation®Move الخاصة بجهاز “بلاي ستيشن 3” PS3 في الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول في منطقة الشرق الأوسط بسعر مقترح للتجزئة يقدر بـ 169 درهم، والذي يمكن استخدامها جنباً إلى جنب مع وحدة التحكم بالحركة للتصفح البديهي والتعامل من الشخصيات والأجسام التي تظهر في الألعاب، وستكون هذه الوحدة متاحة أيضاً في نفس اليوم بسعر مقترح للتجزئة يقدر بـ 129 درهم. كما ستطلق سوني الحزمة التشغيلية الأساسية من PlayStation Move Starter Pack بسعرمقترح للتجزئة يقدر بـ249 درهم، و تتألف من جهاز تحكم بالحركة وكاميرا “بلاي ستيشن آي” PlayStation®Eye و قرص تشغيلي يشمل عدداً من ألعاب “موف” Moveالتجريبية المتوفرة يوم الافتتاح. تضم ألعاب “بلاي ستيشن موف” PlayStation®Move الآتي:

ألعاب موف من الطرف الأول:
– “كونج فو رايدر” Kung Fu Rider
– “ستارت ذا بارتي” Start the Party
– “سبورتس تشامبيونز” Sports Champions
– آي بيت – نسخة موف ” EyePet Move Edition
– “درو” Draw
– “إيكوكروم ii” echochrome ii
– “”تامبل” Tumble

ألعاب الطرف الأول المزودة بـ موف (تطلق قريباً):

– “سوكوم سبيشال فورسيس” SOCOM Special Forces
– “ليتل بيغ بلانيت” LittleBigPlanet™2
– ” كيل زون 3″ Killzone 3
– “هيفي رين موف إيديشين” Heavy Rain Move Edition
– “ذي سلاي كوليكشين” The Sly Collection
– “سينغ ستار دانس” SingStar Dance
– “هاسل كينجز” Hustle Kings
– “بين” Pain

ألعاب الطرف الثالث

– “تايم كرايسيز – رزيزنغ ستورم” Time Crisis: Razing Storm
– “توي ستوري 3” Toy Story 3
– “تايغر وودس بيه جي أيه 11” Tiger Woods PGA Tour 11

  • 13010
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE