×
×

"الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية" يعتمد نظام "مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس"

أعلنت “مايكروسوفت الخليج” اليوم أن “شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية” الرائد على مستوى القطاع، قد اعتمدت نظام “دايناميكس إيه إكس 2009” الخاص بتخطيط موارد المشاريع، بهدف تسريع عملية صناعة قرارات الأعمال عبر استبدال التطبيقات المالية والإنتاجية التقليدية بمنصة “مايكروسوفت دايناميكس” المتكاملة. ويساعد البرنامج الذي يعد حلاً شاملاً وملائماً لإدارة الأعمال، على تعزيز الكفاءة ويوفر رؤية أوضح لكافة العمليات داخل الشركة، وخفض التعقيدات التقنية.

وسيتمكن “مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية” من خلال هذه المنصة التقنية المتكاملة، من أتمتة إجراءات أعماله في وحدات التصنيع المختلفة ومواقع العمل، وتعزيز الإنتاجية في جميع أنحاء الشركة. ويتميز “دايناميكس إيه إكس” بمجموعة من التحسينات الفنية المضافة، وبتكامله السهل والمباشر مع تقنيات مايكروسوفت الأُخرى، الأمر الذي من شأنه الحد من التكاليف وتعزيز قيمة الاستثمارات التقنية للشركة.

وتعليقاً على ذلك، قال نزار رجّوب، الرئيس التنفيذي لشركة “مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية”: “يأتي اعتماد منصة ’مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس‘ في إطار حرصنا على استخدام أحدث التقنيات المتطورة التي من شأنها مساعدتنا على تزويد عملائنا بأجود المنتجات والخدمات”.

من جانبه، قال سمير بايرلي، مدير عام مجموعة “مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية”: “يتسم ’دايناميكس إيه إكس‘ بأهمية خاصة بالنسبة لشركة ’مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية‘ التي تمتلك وحدات أعمال ومنشآت تصنيع متنوعة، والتي لطالما بحثت عن حل تقني يستطيع تسريع وتبسيط عملياتها اليومية وخفض الكلفة الإجمالية. ويعد ’دايناميكس إيه إكس‘ الخيار الأمثل بفضل مزاياه المتعددة وقدرته على الربط بكفاءة واقتصادية بين جميع أقسامنا، وبالتالي تزويدنا بإطار عمل فعال يتيح لنا تعزيز عملية صناعة قرارات الأعمال”.

وستقوم “كولومبوس لتقنية المعلومات الشرق الأوسط”، الشريك الاستراتيجي لـ”مايكروسوفت”، بتطبيق “دايناميكس إيه إكس” لأكثر من 100 مستخدم في مجالات أعمال مختلفة تشمل المالية وسلاسل التوريد والتصنيع وإدارة الموارد البشرية وجداول الرواتب وإدارة الصيانة. ومن المتوقع أن تباشر المرحلة الأولى من المشروع عملها بحلول أغسطس 2010.

من جهته، قال تامر الهامي، مدير حلول الأعمال في “مايكروسوفت الخليج”: “تواجه الشركات في الوقت الراهن مسائل معقدة تتطلب تسريع العمليات وإيجاد سبل تتيح لها استخدام الموارد بكفاءة أعلى دون تحمل تكاليف إضافية. ومن هنا تأتي أهمية نظام ’دايناميكس إيه إكس 2009‘ المصمم خصيصاً لشركات التصنيع التي تشهد نمواً متواصلاً وتسعى إلى توسيع نطاق أعمالها نحو مناطق جديدة، والاعتماد في الوقت نفسه على قاعدة بيانات مشتركة. ومن شأن هذا النظام المتطور أن يوفر للشركة رؤية أوسع لسلسلة التوريد الخاصة بها، ويعزز من كفاءة عملية صناعة القرارات فيها. ونتوقع للشركة أن تنتقل بأسلوب عملها إلى آفاق جديدة ومتطورة، مما سيتيح لها توفير أفضل الخدمات للعملاء، والتنافس بقوة وفعالية أعلى في السوق العالمية”.

  • 13004
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE