×
×

موبايلي وبتلكو تنضمان إلى مجلس سامينا

أعلن مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا “سامينا”، الجمعية المتخصصة في مجال الاتصالات والتي تعمل في عدة قارات، عن انضمام كل من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وهي واحدة من أسرع مشغلي الاتصالات نمواً في العالم وتعمل في المملكة العربية السعودية، وشركة بتلكو، وهي أهم مزود اتصالات مدمج في مملكة البحرين، لتكونا بذلك أحدث أعضاء المجلس.

وقال بوكار با، رئيس مجلس “سامينا”، تعليقاً على الموضوع: “يشكل مجلس سامينا شبكة لأبرز المشغلين والمصنعين والبائعين في قطاع الاتصالات عبر القارات المختلفة. وأود أن أشكر موبايلي وبتلكو على دعمهما وانضمامهما إلى عضوية المجلس المتنامي. وستعزز خبرة وتجربة هذين العضوين، الرائدين كلُّ في سوقه، جهود سامينا الساعية للتعاون ومشاركة المعرفة وتقوية العلاقات المشتركة بين أعضائه”.

وقد تم تأسيس اتحاد اتصالات (موبايلي) عام 2004 من قبل مجمّع ترأسه شركة اتصالات، وهي مجموعة الاتصالات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. إذ أن (موبايلي) هي الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات المعروفة كثاني أكبر مزود لخدمات الهواتف المتحركة في المملكة العربية السعودية. أما مجموعة بتلكو فهي مدرجة في سوق الأسهم في مملكة البحرين وشركة ذات مرجعية في الإبداع والخبرة في مجال خدمات المستهلك لدى أكبر لاعبي الاتصالات في المنطقة.

وأضاف با: “يلعب مجلس سامينا دوراً هاماً يتمثل في دعم سبل التعاون وتوفير منبر للنقاش لتسهيل الحوار بين الأطراف المعنية حول مختلف المواضيع المتعلقة بقطاع الاتصالات. وتؤكد زيادة عدد الأعضاء على أهمية المجلس في تطوير مستقبل تكنولوجيا الاتصالات والتعريف بأسواقها في ثلاثٍ من المناطق الأكثر نمواً في العالم وهي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

  • 12998
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE