×
×

نفاذ طلبات الحجز المسبق لأجهزة iPhone4 بوقت قياسي

على الرغم من المشاكل التي واجهت عملية الحجز المسبق لجهاز iPhone4 نهار أمس، إلا أن عدداً كبيراً من المستخدمين تمكنوا فعلاً من تسجيل طلبات حجز لنسخ من أجهزة iPhone الجديدة التي ستطرحها شركة Apple بشكل فاق العدد المتوفر منها بشكل كبير، الأمر الذي دفع الشركة إلى التأكيد على أن الطلبات التي تم تسجيلها مساء أمس ستسلم إلى أصحابها يوم 2 يوليو/تموز القادم بدلاً من الموعد المقرر مسبقاً وهو 24 يونيو/حزيران الحالي.

وسيتوافر iPhone4 فعلياً في الأسواق بشكل عام يوم 24 يونيو الجاري،فيما أكدت شركة AT&T أنها توقفت فعلاً عن تلقى طلبات حجز مسبق للجهاز تتضمن شرط التسليم في يوم 24 يونيو.

وكانت شركة AT&T أكدت في بيان لها أن الإقبال الخيالي على iPhone ساهم في أن يكون يوم أمس هو أكبر يوم في تاريخ الشركة من ناحية المبيعات عبر الويب والأكثر ازدحاماً وإجهاداُ أيضاً، وقد أكد البيان أن من قاموا بالحجز في ظهيرة يوم أمس سيضطرون إلى الانتظار إلى يوم 25 يونيو أو حتى يوم أخر بعده للحصول على أجهزتهم وفقاً لترتيب الطلب.

وبالرغم من نفاد طلبات الحجز المسبق إلا أنه من الممكن الحصول على الجهاز أيضاً حيث دائماً ما توفر متاجر Apple و AT&Tالتقليدية كميات من أجهزة iPhone للزبائن التقليديين، كما يمكن الاستعانة بمتاجر أخرى للحصول على الجهاز وهي Best Buy و Radio Shack و Wal-Mart التي سيتوافر فيها الجهاز يوم 24 يونيو أيضاً.

  • 12974
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE