×
×

«تريند مايكرو» تستحوذ على «هام يو»

أعلنت اليوم «تريند مايكرو»، المزوِّد الرائد عالمياً بحلول أمن الإنترنت، عن إبرام اتفاقية نهائية تستحوذ بموجبها على شركة «هام يو» humyo المتخصِّصة في الحلول التخزينية الإنترنتية وحلول مُزامَنة البيانات والتي تتخذ من مدينة ليدز البريطانية مقراً لها. ولم يكشف أيٌّ من الطرفين عن التفاصيل المالية لصفقة الاستحواذ.

وكانت «هام يو» قد وطدت مكانتها كمزوِّد رائد بحلول التخزين الإنترنتية بفضل المجموعة المتكاملة من حلول التخزين سهلة الاستعمال وفائقة التقنية التي توفرها لعملائها. إذ يستفيد عملاء «هام يو» من خاصية مُزامَنة البيانات التلقائية عبر منصة تخزينية آمنة على الإنترنت على امتداد حواسيبهم وأجهزتهم المتصلة بالإنترنت. وتتيح حلول «هام يو» التنظيم الفعَّال والشامل للملفات الرقمية، لتريح العملاء من أعباء نقل البيانات من جهاز إلى آخر يدوياً، حيث لا تقتصر عيوب تلك الطريقة التقليدية على استنزاف الوقت فحسب، بل ومخاطر فقدان البيانات أثناء نقلها. ومن خلال متصفِّح إنترنت، يمكن للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة أن يوفروا الحماية اللازمة لملفاتهم المهمة مع إمكانية النفاذ إليها وتبادلها في أيِّ زمان ومكان.

ومن البدائل المتاحة أن ينزل العملاء برنامجاً وسيطاً يقوم بمُزامَنة الملفات على امتداد كافة حواسيبهم، ويسهِّل النفاذ إلى منصة «هام يو» عبر قرص صلب مُضاف إلى حواسيبهم، حتى عند عدم الاتصال بالشبكة.

صفقة الاستحواذ على «هام يو» ستتيح لشركة «تريند مايكرو» أن تعزز إيفاءها بالتزامها إزاء عملائها من الأفراد والشركات الصغيرة، عبر توفير خاصية إجراء النسخة الاحتياطية واستردادها والنفاذ المتواصل إليها بسهولة وانسيابية في أيِّ زمان ومكان. وكانت المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية «آي دي سي» قد توقعت في تقرير صادر عنها أن يحقق سوق حلول النسخة الاحتياطية الإنترنتية نمواً سنوياً قدره 25 بالمائة في الفترة من عام 2009 وحتى عام 2011. ومن خلال تحالفها مع تريند مايكرو، المزوِّد الرائد عالمياً بحلول أمن الإنترنت، سيستفيد مستخدمو حلول «هام يو» من خيارات إضافية في مجال أمن المحتوى وإمكانية تطوير بعض الوظائف التشغيلية.

يُشار إلى أن أكثر من 700,000 مستخدم يخزنون اليوم أكثر من 350 مليون ملف في مراكز بيانات «هام يو» الآمنة. وتوفر «هام يو» دعماً عبر الهاتف والبريد الإلكتروني بثلاث لغات.

جديرٌ بالذكر أن شركة «هام يو» توفر عبر موقعها «هام يو دوت كوم» حلول تخزين إنترنتية حائزة على جوائز عالمية عدّة تمكن المستخدمين من إنشاء نسخة احتياطية من بياناتهم ومعلوماتهم وملفاتهم المهمة، وكذلك إجراء مُزامَنة لموادهم الرقمية المخزنة على امتداد أجهزة متعددة، والنفاذ إليها وتبادلها مع أصدقائهم وزملائهم في أيِّ زمان ومكان. وباستخدام حلول برمجية سهلة وحَدْسيَّة مثبَّتة على سطح المكتب، يقوم موقع «هام يو دوت كوم»، بشكل متواصل، بإنشاء نسخة احتياطية من ملفات ومجلدات مختارة يحدِّدها المستخدم ومن ثم تطبيق أيِّ تعديلات أو تغييرات يجريها المستخدم على جهازه إلى النسخة المخزنة على منصة «هام يو» الإنترنتية. وهكذا، توفر هذه التقنية التخزينية الذكية للمستخدمين فوائد عدَّة، بما في ذلك سهولة استرداد البيانات المخزنة، ومُزامَنتها، كما توفر لهم السرعة والفاعلية الفائقتين، علاوة على أفضل حماية أمنية لموادهم الرقمية المخزنة.

  • 12972
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE