×
×

سونيك وول تكشف عن أدوات جديدة لحماية البريد الإلكتروني

كشفت شركة سونيك وول SonicWall، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول أمن الشبكات وحماية المعطيات والبيانات، النقاب عن تطبيقي سونيك وول لأمن البريد الإلكتروني وحمايته 3300 و4300 ،SonicWALL ESA 4300و SonicWALL Email Security Appliance (ESA) 3300 مقدمة بذلك للشركات والمؤسسات حلولاً عالية الأداء ومتطورة وتوفيرية لحماية بريدها الإلكتروني وأمنه.

ومع إطلاق هذين المنتجين الجديدن عقب طرح تطبيق أمن البريد الإلكتروني الافتراضي Email Security Virtual Appliance منذ فترة قصيرة، تكون شركة سونيك وول قد وضعت في متناول الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمؤسسات ومزوّدي الخدمات المدارة managed service providers مجموعة متنوّعة من الحلول لحماية البريد الإلكتروني ومكافحة الرسائل الإلكترونية المزعجة وغير المرغوب فيها.

تجدر الإشارة إلى أنّ التطبيقين الجديدن من سونيك وول لأمن البريد الإلكتروني وحمايته 3300 و4300 جزء من تطبيقات سونيك وول لأمن البريد الإلكتروني الافتراضي وهي ESA 4300و ESA 3300 تطبيقات تبيح حماية البريد الإلكتروني في بيئة افتراضية كما تمكّن مزوّدي الخدمات المدارة من إدارة بناهم التحتية. هما أيضاً جزء من شبكة الدفاع الذكي من سونيك وول للاستجابة الشاملة المعروفة بـGRID والتي تتضمّن ملايين الأجهزة الخاصة بأمن الرسائل الإلكترونية ومكافحة تلك المزعجة وغير المرغوب فيها.

  • 12970
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE