×
×

بينكيو تطرح تلفزيون شاشة كريستال سائل 52 بوصة

تحتفل “بينكيو”، بانطلاق منافسات كأس العالم 2010 من خلال طرح تلفزيون جديد شاشة كريستال سائل 52 بوصة عالي الوضوح يحتوي على مزايا عديدة ومتطورة توفر متعة المشاهدة لمشجعي اللعبة في الإمارات، حيث يجمع PQ 5231 الجديد بين كافة مزايا الصوت والصورة التي تمكّن المشاهدين من متابعة أدق تفاصيل لعبتهم المفضلة.

جرى تصميم الجهاز الجديد باستخدام تقنية “بينكيو” المسجلة، وهي عبارة عن أداة تحسين صورة رقمية تنبض بالحياة تتوافق مع إمكانات العين وتوفر الراحة لها، وتحافظ هذه التقنية على التوزان المثالي بين جودة الصورة ونقاء الألوان للوصول إلى تجربة مشاهدة حقيقية.

وأوضح”مانيش باكشي”، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وافريقيا، أن مجموعةPQ 5231 الجديدة توظّف أحدث التقنيات الحديثة في منتجات الحياة العصرية الرقمية مما ينتج عنه مستوى مميز من الأداء.

وأضاف “مانيش” أن التزام “بينكيو” تجاه مسؤوليتها البيئية ينعكس في كافة منتجاتها، حيث تأتي مجموعة التلفزيونات الجديدة من بين الأقل استهلاكاً للطاقة، كما أن أبعاد الأجهزة الجديدة توفر تجربة مشاهدة ممتعة من كافة الزوايا.

وتوفر السلسلة الجديدة متعة خاصة لهواة مشاهدة الأفلام حيث تزخر بالعديد من المزايا التي تسمح بمتابعة مشاهدة شبه واقعية والتقليل من الضوضاء التي قد تصاحب أفلام الفيديو الرقمية، أما بالنسبة لهواة الألعاب فسوف يستمتعون بمزايا الحركة السريعة مع معدل تحديث 120 هيرتز وزمن استجابة 5.5 م/ثانية، إضافة إلى الألوان المتألقة التي تُظهر كافة الفوارق الدقيقة في اللعبة، حيث تعرض تقنية “بينكيو” لمعالجة الألوان أكثر من مليار لون مقارنة بـ 16.7 مليون لون في التقنيات الأخرى.

  • 12956
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE