×
×

دو تمنح عُملاءها مُتعة متابعة كأس العالم بتقنية البث الثلاثي الأبعاد

كشفت دو عن المزيد من مفاجآتها لعشاق كرة القدم لإضافة المزيد من المتعة والترفيه على تجربة متابعة كأس العالم 2010FIFA لعملائها، وأعلنت عن توفيرها مُتعة متابعة الحدث بتقنية البث الثلاثي الأبعاد 3D عبر إضافة قناة الجزيرة الرياضية 3D دون أية كلفة إضافية. وسيتمكّن عملاء دو مشتركي باقة كأس العالم من مشاهدة 25 مباراة عبر هذه القناة دون رسوم إضافية. ويجدر بالذكر إن دو كانت السباقة في المنطقة بإطلاق خدمة التلفزيون بتقنية البث الثلاثي الأبعاد 3D لعملائها.

قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: ” يُسعدنا منح عملائنا المشتركين بخدمة تلفزيون دو فرصة متابعة مباريات كأس العالم 2010FIFA بطريقة مختلفة هي تقنية البث الثلاثي الأبعاد 3D. وأردنا عبر هذه الإضافة النوعية على الخدمة أن نمنح عُملائنا أقصى فائدة وقيمة مقابل اشتراكهم وهو ما نحرص عليه في الخدمات المختلفة التي نطرحها، ونتمنى لعُملائنا الاستمتاع بمتابعة الحدث بهذه الطريقة التي تُضفي المزيد من المتعة لتجربتهم”.

وسيتمكّن جميع عملاء تلفزيون دو المشتركين بباقة كأس العالم مشاهدة 25 مباراة كرة قدم مجاناً بتقنية التلفزيون ثلاثي الأبعاد على قناة الجزيرة 3D، التي ستكون متاحة تلقائياً للمشتركين بباقة “كأس العالم”. وللإستفادة من القناة الجديدة يمكن للعملاء شراء أجهزة تلفاز تدعم هذه التقنية بالإضافة إلى نظارات ثلاثية الأبعاد.

ويستطيع عملاء تلفزيون دو مشاهدة أبطالهم المفضلين على قناة الجزيرة الرياضية من خلال الاشتراك بباقة كأس العالم. وسيتم النقل المباشر للمباريات على 5 قنوات هي الجزيرة الرياضية +9 و الجزيرة الرياضية +10 والجزيرة الرياضية HD، والجزيرة كأس العالم بالإضافة إلى الجزيرة 3D، وستُبثّ أهم المباريات بتقنية عالي الوضوح وتقنية البث ثلاثي الأبعاد 3D. علماً أن شبكة الجزيرة الرياضية تملك حقوق بث أحداث مباريات كأس العالم 2010.

ويتمتع عملاء دو بتجربةغير مسبوقة في عالم الترفيه المنزلي عبر خدمة “الفيديو حسب الطلب”التي تتضمن أفلام عالية الوضوح. ويستطيع المشتركون بهذه الخدمة تصفح عناوين الأفلام والتي تتضمن أفلاماً هوليودية، ومجموعة من الأفلام العربية، ومختارات من الأفلام الكلاسيكية التي تذكر بأمجاد الشاشة الفضية، كل ذلك من خلال قائمة اختيارات على شاشة التلفزيون مصنفة وفقاً لفئات مثل “أحدث الإصدارات” و “أقوى الأفلام” و “عروض خاصة” و “مختارات دو” و “أفلام كلاسيكية” ويستطيع المشتركون أن يجدوا الفيلم الذي يرغبون بمشاهدته بسهولة تامة. هذا بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها خدمات تلفزيون du مثل التحكّم بالمشاهدة من خلال التوقف المؤقت والتمرير للأمام والخلف.

وقد انطلقت مباريات كأس العالم 2010FIFA يوم 11 يونيو في دولة جنوب إفريقيا وللمرة الأولى في القارة السمراء، وفيها يتنافس أهم 32 فريق كرة قدم جاؤوا من كل أنحاء العالم، ويتوقع أن يشاهد هذا الحدث الرياضي الكبير – والأكثر شعبية بعد دورة الألعاب الأولمبية – قرابة 4 مليارات مشاهد عبر شاشات التلفزيون حول العالم.

  • 12955
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE