×
×

بنك دبي الإسلامي يطلق خدمة الإسلامي موبايل

أعلن “بنك دبي الإسلامي” اليوم عن إطلاق خدمته الجديدة “الإسلامي موبايل” للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، والتي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الآمنة والمريحة للعملاء على مدار الساعة من خلال موقع إلكتروني مصمم خصيصاً للاستخدام من خلال الهاتف المتحرك. ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة في إطار التزام البنك الدائم بتعزيز خدمة العملاء وابتكار منتجات جديدة تعمل على راحتهم.

تتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية مراجعة حساباتهم المصرفية، وكشوف وتفاصيل بطاقاتهم الائتمانية، بما فيها حسابات المرابحات، والحسابات الاستثمارية، وحجم السيولة المتوفرة. وبإمكان العملاء أيضاً فتح حساب استثماري، وطلب دفتر شيكات، وإصدار أو إلغاء بطاقة من خلال الخدمة ذاتها.

كما يمكن للعملاء سداد التزاماتهم وإجراء تحويلاتهم المالية إلى أي جهة مستفيدة تكون محددة سلفاً، بالإضافة إلى التسجيل في خدمات إلكترونية إضافية مثل “الرسائل النصية القصيرة” و”الخدمات المصرفية الهاتفية” و”الكشوفات الإلكترونية”.

وبهذه المناسبة، قال مصبح القيزي، مدير إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في “بنك دبي الإٍسلامي”: “ستساهم خدمتنا الجديدة “الإسلامي موبايل” في تعزيز خدمة “الإسلامي أون لاين” الحالية، التي تشهد نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في نوفمبر 2009″.
وأضاف: “نحن في “بنك دبي الإسلامي” نحرص دائماً على توفير طرق وأساليب فريدة ومرنة لعملائنا لإنجاز تعاملاتهم المصرفية باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التقنية. والآن أصبح بإمكان عملاء “بنك دبي الإسلامي” إجراء كافة معاملاتهم المصرفية اليومية دون أن ينتابهم أي قلق حيال ساعات عمل أي فرع من فروع البنك أو التنقل بجهاز كمبيوتر محمول، فالأمر أصبح في منتهى السهولة وبات من الممكن إنجاز كافة التعاملات عبر الهاتف المتحرك”.

  • 12953
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE