×
×

زين تمنح عملائها في الشرق الأوسط ألبوم كأس العالم

أعلنت مجموعة زين و” جيتمو أرابيا ” عن اتفاق لتقديم خدمات رقمية موسيقية لعملاء الأولى الذين يبلغ عددهم أكثر من 32 مليون عميل في سبع دول في منطقة الشرق الأوسط، وهي الخدمات التي ستبدأ مع إطلاق شركة Sony Music ألبوما موسيقيا بعنوان Listen Up! The Official 2010 FIFA World Cup™! والذي سيكون بمثابة الألبوم الرسمي لبطولة كأس العالم 2010.

ذكرت المجموعة في بيان صحافي أن ” جيتمو أرابيا ” GETMO ARABIA ستقوم بتجميع مقطوعات موسيقية من عدد من كبرى الشركات الموسيقية العالمية ، بما فيها شركة Sony Music ، لتمنح بذلك عملائها امكانية الحصول على أنواع متعددة من الموسيقى من مختلف أنحاء العالم ، والتي ستكون متاحة عن طريق الهاتف النقال وكذلك من خلال الانترنت.

وأوضحت أن هذه الخطوة ستفتح الباب للمرة الأولى أمام إتاحة موسيقى غير شرق أوسطية أمام المستخدمين عبر بوابة Zain Create منذ إطلاقها في العام 2009، وعلاوة على ذلك فإن GETMO ARABIA ستتولى أيضا توفير مواد موسيقية أخرى تتناسب مع نطاق تغطية زين إقليميا وذلك لتناسب وترضي الأذواق والتفضيلات الموسيقية المحلية في كل سوق من الأسواق التي تتواج فيها زين.

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم Listen Up! The Official 2010 FIFA World Cup™ يشتمل على 12 مقطوعة غنائية وموسيقية ، بما فيها الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2010 ™ ، وهي أغنية واكا واكا (هذه المرة لأفريقيا)، كما يشتمل الألبوم أيضا على النشيد الرسمي للبطولة الذي يحمل عنوان Sign of A Victory ، وأغنية التميمة الرسمية للبطولة ، وأغنية Game On التي يؤديها كل من Pitbull و TKZeeو Dario G . وتجر الإشارة إلى أن فيديو واكا واكا (هذه المرة من أجل أفريقيا) والذي يضم مجموعة من لاعبي كرة القدم المشهورين عالميا وسوف تكون متاحة قبل انطلاق البطولة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة زين بشار عرفة في تعلقيه على هذا الاتفاق ” إننا في مجموعة زين نبحث باستمرار عن السبل التي يمكننا من خلالها أن نواصل التزامنا اتجاه الوعد الذي أخذناه على أنفسنا نحو علامتنا التجارية المتمثل في العمل على خلق “عالم جميل” لعملائنا”.

وأضاف عرفة بقوله ” الواقع أن تقديم سحر الموسيقى لعملائنا هو خطوة منطقية في هذا الاتجاه ، لقد اتخذنا قرار شراكتنا مع GETMO ARABIA على أساس عدد من العوامل والتي كان من بينها خبراتها في العديد من أسواقنا وعلاقاتها الوثيقة مع بعض الشركات الموسيقية الرائدة على مستوى العالم”.
وبين عرفة أن خدمة تجميع الموسيقى ليست سوى الخدمة الأحدث من نوعها في إطار عدد من مبادراتنا الرامية إلى إضافة قيمة على العلاقات التي بنيناها بيننا وبين عملائنا.

الجدير بالذكر أن مجموعة زين كانت قد أطلقت مؤخرا شراكة فريدة من نوعها مع شركة ” جيتمو أرابيا ” تهدف إلى إلى توفير بوابة ألعاب إلكترونية للألعاب الفردية والألعاب الجماعية لعملاء مجموعة زين، وستكون بوابة الألعاب تلك متاحة لعملاء زين البالغ عددهم 32 مليون عميل إما عبر شبكة الإنترنت أو عبر هواتفهم النقالة في جميع الدول السبعة التي تعمل فيها زين في منطقة الشرق الأوسط ، وهي البحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان والمملكة العربية السعودية والسودان.

ومن ناحيته قال سكوت ويمان الذي يشغل منصب المدير العام لشركة جيتمو أرابيا “نحن سعداء لاختيارنا من قبل مجموعة زين للمشاركة في هذا المشروع الفريد الذي سيمكننا من الترفيه عن عشاق الموسيقى على نطاق أوسع في جميع أرجاء المنطقة”.

وأضاف: “أن التحدي سيكون في ضمان ملاءمة المحتوى الموسيقي المحلي مع المحتوى الذي نقدمه لجماهيرنا، ولكن هذا هو التحدي الذي نحن قادرون على التصدي له وسوف نعتمد على خبرتنا الإقليمية باعتبارنا أضخم بوابة تحميل أغاني عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط ، وسنتمكن من تجاوز توقعات مجموعة زين وعملاءها. إن شراكتنا مع Sony Music توفر فرصة فريدة لإطلاق عروضنا حول بطولة كأس العالم التي تجذب الناس في جميع أنحاء المنطقة على إختلاف أذواقهم الموسيقية المتنوعة”.

يذكر أن GETMO ARABIA ومنذ إطلاقها في أواخر العام 2008 ، أصبحت أكبر بوابة تحميل رقمي عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط ، وهي ملتزمة بإيجاد طرق مبتكرة لمنح مشتركيها القدرة على الوصول إلى أحدث المحتويات الرقمية على الساحتين الاقليمية والعالمية. و هي شركة مساهمة بين شركة أبوظبي للإعلام وشركة Arvato Mobile.

  • 12951
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE