×
×

'النورس' تواكب أجواء كأس العالم بباقات ترحيبية للعملاء

تنضم شركة “النورس”، عضو لمجموعة “كيوتل”، إلى أجواء الترقب والتشويق لبطولة كأس العالم لكرة القدم من خلال دعوة كل فرد ليكون جزءاً من فريقها الفائز. ولفترة محدودة فقط، سيتم تسعير الباقات الترحيبية “النورس مسبق” بقيمة 2 ريال عماني فقط مع الحصول على رصيد مجاني مفتوح بنفس القيمة، بينما تتضمن باقات “النورس آجل” الترحيبية اشتراكاً مجانياً في عرض “ضاعف الوقت” الذي يحظى بشعبية واسعة بين عملاء النورس. وتتوفر الباقات الترحيبية لدى كافة صالات وموزعي “النورس” الرئيسيين في جميع أنحاء السلطنة.

يسري عرض باقة “النورس مسبق” الترحيبية الخاصة بكأس العالم حتى 31 يوليو 2010 حيث يتضمن ائتماناً مجانياً مفتوحاً يتيح لمستخدميها إجراء المكالمات الهاتفية مع أي شخص في العالم وفي أي وقت كان.

أما باقات “النورس آجل” الترحيبية، والتي تتضمن اشتراكاً مجانياً بعرض “ضاعف الوقت”، فستكون متاحة إلى ما بعد المباراة النهائية لكأس العالم حتى 5 سبتمبر 2010. ومع عرض “ضاعف الوقت”، يستفيد عملاء “النورس آجل” من أسعار مكالمات مخفضة جداً لا تتجاوز 19 بيسة للمكالمة ولا تزيد على 57 بيسة للساعة الكاملة، حيث يصبح الاتصال مجانياً بعد الدقائق الثلاث الأولى من المكالمة. ويشمل هذا العرض المميز جميع المكالمات ليلاً أو نهاراً، وهو متاح لكل عملاء “النورس”.

يتمتع أكثر من 1.9 مليون عميل بالخدمات المبتكرة ذات القيمة الحقيقية والجودة العالية التي تقدمها شركة النورس. وفيما يتهيأ أغلب أبناء السلطنة للاستمتاع بالأجواء الحماسية لكأس العالم، سيتمكن عملاء “النورس” الجدد من النقاش مطولاً حول اللحظات الشيقة والقرارات المثيرة للجدل بفضل الرصيد المجاني وعرض “ضاعف الوقت” لباقات “النورس” الترحيبية .

  • 12948
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE