×
×

خدمات جديدة من اتصالات تبقي مشتركيها في صورة أحداث المونديال

مع انطلاق فعاليات كأس العالم 2010، وازدياد حمى المونديال، قامت “اتصالات” بتطوير بواباتها الالكترونية بصورة تتوافق مع هذا الحدث العالمي الأبرز، حيث أضاف العديد من الخدمات والتطبيقات والمزايا التي من شأنها إبقاء المشتركين في صورة فعاليات المونديال بشكل مباشر.

طرحت العديد من الخدمات الجديدة، منها خدمة ” أهداف المونديال” والتي تبقى المشترك فيها في صورة نتائج المباريات أولا بأول ويمكن الاشتراك بالخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن ك للرقم 1110 مقابل 10 دراهم فقط. كما يمكن الحصول على أخبار المونديال وفعالياته المختلفة من خلال الاشتراك بالبوابة الالكترونية الخاصة بالحدث من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن ك للرقم 1611 مقابل 12 درهم فقط ولشهر كامل، و يمكن كذلك اختيار فريق واحد و الحصول على أخبار ذلك الفريق فقط مقابل 3 دراهم أسبوعيا.

بالإضافة إلى ذلك قامت اتصالات بإنشاء موقع خاص عبر الواب يتضمن رنات ونغمات خاصة بالمونديال بالإضافة إلى خلفيات للشاشة و”ثيمات” رياضية، ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة الموقع على العنوان http://mobile.weyak.ae من أي جهاز هاتف. بالإضافة إلى ذلك يمكن تحميل أغاني ومقاطع موسيقية خاصة بكأس العالم مثل أغنية نانسي عجرم الرسمية الخاصة بكأس العالم، وكذلك أغنية أكون ” أووه أفريقيا” ، أغنية شاكيرا والعديد من الأغاني الأخرى على العنوان http://etisalat.ae/portal/greetune

قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس- التسويق في “اتصالات”: ” يسعدنا في اتصالات ومع انطلاقة فعاليات كأس العالم أن نقدم – كداعمين لكرة القدم في دولة الإمارات والعالم – خدمات وتطبيقات مخصصة للمونديال من شأنها إضفاء أجواء المتعة والسرور على قلوب مشتركيها”.

ودعما من اتصالات لتمكين العدد الأكبر من التمتع بمشاهدة المباريات، فقد قامت اتصالات بدعم خيم خاصة لمشاهدة المونديال في “ممشى دبي” و ” ميدان”.

وعلى نحو متصل، وفي سبيل تعريف المشتركين بخدمة التلفزيون عالي الوضوح والتلفزيون ثلاثي الأبعاد التي أطلقت مؤخرا تقوم “اتصالات” تقيم “اتصالات” عروضا حية لتلك الخدمة في بعض المراكز التجارية في الدولة كي يتسنى للراغبين في الحصول عليها مشاهدة البث ثلاثي الأبعاد والتعرف على هذه التقنية الحديثة ثم الاشتراك بها مباشرة من خلال تلك المراكز.

  • 12947
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE