×
×

موبايلي تطرح (كنكت كأس العالم)

عززت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” من عروضها الخاصة بكأس العالم، بعد أن طرحت اليوم عرضاً دائماً لأجهزة الكنكت المتوافقة مع تقنية HSPA والتي توفرها موبايلي في أكثر من 90% من المناطق المأهولة بالسكان، وليأتي الشكل الجديد من أجهزة الكنكت بأسعار هي الأقل في المملكة، ليصبح سعر الكنكت مع اشتراك باقة 1 جيجابايت ب 200 ريال.

ويتوفر (كنكت كأس العالم) بألوان وأعلام أعرق المنتخبات التي لها باع طويل في مشاركات كأس العالم، وهي خمس دول (البرازيل – الأرجنتين – فرنسا – إيطاليا – إسبانيا) في خطوة تتيح موبايلي من خلالها لمحبي كرة القدم اقتناء (كنكت كأس العالم) بعلم الدولة التي يشجعها خلال البطولة التي ستستحوذ على انتباه سكان المعمورة.

وقد أوضحت موبايلي بأنها بعد أن غطت أكثر من 90% من المناطق المأهولة بالسكان بشبكات النطاق العريض العالية السرعة، سعت إلى اتباع سياسة تسعيرية جديدة لأجهزة الكنكت لتصبح تلك الأسعار هي الأقل على الإطلاق بالمملكة، ولتحافظ موبايلي من خلال شبكاتها للنطاق العريض على صدارتها لقائمة الشركات المالكة لأكبر وأزحم شبكة للبرودباند المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في الوقت نفسه أكدت موبايلي أن جهاز (كنكت كأس العالم) متوفر بشكل دائم وبأسعار مشجعة ولجميع مشتركي موبايلي في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، وذلك حرصاً منها على توفير أفضل حلول الانترنت لجميع مشتركيها بهدف إبقائهم متمتعين بأفضل تقنية متطورة تمكنهم من الاستمتاع بخدمة الانترنت اللاسلكي.

وذكرت موبايلي أنها وفرت عددا من الباقات لمشتركيها تناسب احتياجاتهم لتمكينهم من الحصول على جهاز (كنكت كأس العالم)، وذلك من جميع فروعها المنتشرة بالمملكة، حيث يمكن الحصول على الجهاز والاشتراك في باقة 1 جيجابايت ب 200 ريال للاشتراك الشهري و685 ريالا للاشتراك لمدة ستة أشهر و1275 ريالا للاشتراك السنوي ضمن نفس الباقة.

أما باقة ال5 جيجا بايت فتتوفر بسعر 285 ريالا للاشتراك الشهري و1275 ريالا للاشتراك النصف سنوي، و2450 ريالا للاشتراك السنوي. فيما تتوفر الأسعار للاستخدام اللامحدود بدءاً من 425 ريالا و2150 ريالا و4200 ريال للاشتراكات الشهرية والنصف سنوية والسنوية على التوالي.

  • 12945
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE