أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تقدم خدمة 'Super 10'

أعلنت بتلكو، شركة الاتصالات النقالة المتخصصة في البحرين، عن تطوير تشكيلة من أحدث خدماتها لزبائن الهاتف النقال ذات النظام الشهري، بما فيها “Super 10″ التي تقدم دقائق مجانية من المكالمات الصوتية والمصورة، ورسائل نصية قصيرة.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي:”تضمن هذه الخدمة الجديدة الرائعة حصول زبائننا على أفضل قيمة وتلبية جميع متطلباتهم من الخدمات الصوتية والنصية أثناء استخدامهم لخدمات بتلكو المعتمدة والمعززة بخدمات دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر مكتب المساعدة 196”.

وأضاف “تعتبر خدمة “Super 10″ واحدة من العروض القيمة التي يتم تقديمها حاليا لزبائن بتلكو احتفاءا ببطولة كأس العالم 2010 التي تنطلق في 11 يونيو. وتتضمن تشكيلة منتجاتنا وخدماتنا شيئا ما لكل شخص سواء كانوا من عشاق كرة القدم أم لا”.

وبالإضافة إلى خدمة “Super 10″، تقدم بتلكو أيضا خدمة “Super 30″ التي تمنح زبائنها 3000 دقيقة مجانية؛ إضافة إلى 3000 دقيقة من المكالمات الهاتفية والمصورة المجانية، و100 رسالة نصية قصيرة/متعددة الوسائط (SMS/MMS)؛ إضافة إلى مكالمات محلية مجانية كل جمعة وأسعارا مخفضة على جميع المكالمات الإضافية”.

زر الذهاب إلى الأعلى