×
×

VIVA البحرين توقع عقد شراكة مع مانشيستر يونايتد

وقعت VIVA يوم امس عقد شراكة مع نادي مانشستر يونايتد يمنح مشتركيها فرصة الحصول على مجموعة من المزايا الفريدة والحصرية لعملائها. تمت مراسم التوقيع في نادي الجولف الملكي في الرفاع وذلك بحضور مجموعة كبيرة من كبار المسؤولين من الطرفين والإعلاميين والمهتمين.

رافقت هذه المراسم دورة تدريبية مصغرة لمجموعة مكونة من 33 من مشتركي VIVA والإعلاميين على يد مدربين محترفين من النادي المخضرم.

تأتي شراكة VIVA مع هذا النادي الكبير من منطلق إيمانها بأهمية صقل المواهب وتنمية قدرات الشباب في مملكة البحرين، إضافةً إلى العمل والمساهمة في تطوير الرياضة محلياً من خلال جلب الخبرات العالمية العريقة.

سيتمكن محبي مانشيستر يونايتد من التواصل الدائم مع ناديهم المفضل من خلال توفير آخر الأخبار والمحتويات المختلفة للهواتف النقالة كالخلفيات التي تحمل صوراً لكبار لاعبي الفريق والنغمات الخاصة بمشجعي مانشيستر يونايتد والرسائل المصورة ولقطات الفيديو لأجمل الأهداف. وستتاح الفرصة كذلك امام مشتركي VIVA للفوز بهدايا موقعة من كبار نجوم مانشيستر يونايتد كالقمصان الرياضية وكرات القدم وغيرها.

سيكون بإمكان مشتركي VIVA الفوز بتذاكر لحضور مباريات الفريق الانجليزي العريق والاستمتاع بتجربة الجلوس على مدرجات ملعب أولد ترافورد العريق.

قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس ابراهيم العمر: ” يشرفني أن أعلنَ لكم شراكتنا مع هذا النادي الكبير صاحب التاريخ الكروي الحافل الذي يمتد إلى ما يزيد على مائةٍ وثلاثين عاماً، استطاع من خلالها أن يصنع اسماً لامعاً وأن يُمتع كل محبيه ومحبي كرة القدم حول العالم.”

أضاف العمر: “لقد جاءت هذه الشراكة كجزءٍ من وعودنا لعملائنا بتقديم الأفضل والاكثر ابتكاراً، وذلك من خلال فتح المجال لمجموعة من مشتركينا للقاء لاعبي مانشستر يونايتد والاستفادة من خبراتهم وتطوير المهارات الكروية لدى الشباب في البحرين والفوز بمجموعة من الجوائز القيمة التي تحقق احلام محبي هذا النادي العريق.”

عبر رئيس القسم التجاري لمانشيستر يونايتد ريتشارد آرنولد عن سعادته الغامرة بانضمام VIVA ومشتركيها إلى عائلة النادي، وقال: “إن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها نادي مانشيستر يونايتد في منطقة الشرق الأوسط جعلتني أشعر وكأنني في وطني الثاني.”

أضاف آرنولد أن الهواتف النقالة باتت تتربع على قمة التطورات التقنية، وأن لدى VIVA أفكارا رائعة للتواصل مع عشاق النادي الذي سيوفر مجموعة حصرية من المحتويات مباشرة إلى مشتركي VIVA.

بين آرنولد أن آخر الإحصائيات للنادي قدرت عدد مشجعي النادي في العالم بحوالى 333 مليون مشجعا، 14 مليونا منهم في منطقة الشرق الأوسط. الأمر الذي دفع النادي إلى تدشين نسخة عربية من موقعه الرسمي manutd.com، ويبلغ عدد زائريه أكثر من نصف مليون زائر شهريا.

إلى ذلك عبر السير بوبي شارلتون، وهو من أشهر لاعبي مانشيستر يونايتد القدامى عن اعتزاز فريقه بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة VIVA قياسا بما حققته الشركة من نجاحات واسعة خلال مدة زمنية وجيزة وقياسية.

قال شارلتون: “نحن فخورون بالشراكة مع VIVA وسعداء بوجودنا في البحرين للمساهمة بتدريب الشباب البحريني على تنمية مهارات متقدمة في كرة القدم والعمل على تطوير الرياضة المحلية في البحرين.”
يذكر أن شراكة VIVA ومانشيستر يونايتد تعد من أبرز البرامج والعروض التي تقدمها الشركة لتعطي مشتركيها خياراتٍ جديدة ومبتكرة ليبقوا على إتصال دائم.

  • 12912
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE