×
×

بينكيو تطرح أجهزة عرض سينمائي منزلي للمرة الأولى في الشرق الأوسط

أعلنت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية، والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 لأفضل تصميم، عن إطلاق أحدث إبتكاراتها من أجهزة العرض السينمائي المنزلي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط تزامناً مع قرب انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010.

تمتاز أجهزة العرض المنزلية الجديدة W6000 و W1000 و W600 بصورة فائقة الجودة وعالية الوضوح، لتوفر لعشاق كرة القدم في الإمارات تجربة مشاهدة منزلية لا نظير لها في متابعة فرقهم المفضلة تتنافس في النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس العالم التي تقام في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2010 في جنوب أفريقيا.

وصرح “مانيش باكشي”، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وافريقيا، أنه في ضوء متطلبات نمط الحياة المتغير للمستهلك العصري وتنامي أعداد الذين يفضلون قضاء أوقات فراغهم في المنزل؛ أدركت “بينكيو” مدى الاقبال الهائل على سوق السينما المنزلية الرقمية.

وأضاف “مانيش” أن طبيعة مباريات كرة القدم التي تزخر بالمشاهد ذات الحركة السريعة والمتتابعة تجعل من أجهزة العرض الثلاثة من “بينكيو” الخيار الأمثل للاستمتاع بمشاهدة حية في نفس مستوى المشاهدة السينمائية، وقال إن من أهم مزايا جهازي عرض W1000 و W600 درجة وضوح عالية الدقة تبلغ 1080 بيكسل التي تقدم دقة ووضوح أعلى خمسة أضعاف مقارنة بأجهزة العرض التقليدية.

وتحتوي الأجهزة الجديدة على خاصية متطورة لمعالجة الصورة شبيهة بتلك المستخدمة في ستوديوهات “هوليود” إضافة ميزة تعظيم الحركة، مما يجعل الفئة W الجديدة تضع معايير جديدة في الدقة والوضوح لتصل إلى مستوى وضوح كامل وعالي الدقة.

وتوفر الفئة الجديدة من أجهزة العرض صورة واضحة تنبض بالحياة في كافة مستويات الإضاءة، وذلك بفضل تقنية “بينكيو” المتطورة و الهندسة المبتكرة، حيث تمتاز بأعلى معدلات التباين (نسبة التباين فيW6000 تبلغ 50000:1)، وأحدث تقنيات الإضاءة، إضافة إلى المكونات التقنية الرائدة في الألوان من إنتاج شركة ” تكساس إنسترومينتس” العالمية، مما يضمن العناية بكافة تفاصيل الصورة ليستمتع المشاهد بتجربة فريدة في أي مكان سواء في مسرح مظلم أو في غرفة المعيشة تحت ضوء الشمس، وتتمع أجهزة العرض الثلاثة بخاصية العرض المزدوج التي تتيح للمستخدم استخدام اجهزته المفضلة في وقت واحد، حيث سيتمكن من تشغيل الـ”بلو راي” مع أي جهاز العاب أخر في الوقت ذاته.

  • 12910
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE