×
×

"اتصالات" تحرز جائزة أفضل مزود للخدمات المدارة

حصدت “اتصالات” جائزة “أفضل مزود للخدمات المدارة” في الدورة الأولى لجوائز “استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط 2010″، وتسلمت “اتصالات” الجائزة خلال الحفل الذي أقيم خلال “مؤتمر استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط” الذي استضافته أبوظبي واستمر على مدار يومين.

وكانت “اتصالات” قد قطعت أشواطاً متقدمة في مجال الخدمات المدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الاستثمارات الواسعة في التقنيات والبنية التحتية والكوادر البشرية، حيث توفر اليوم محفظة شاملة من الخدمات المدارة لعملائها من المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة، تضم خدمات الشبكة المدارة (WAN/LAN المدارة)، وخدمات الأمن المدارة، وخدمات الاستضافة المدارة.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال عبدالله هاشم، النائب الأول للرئيس – حلول الأعمال، “اتصالات”: “يأتي فوزنا بجائزة ’استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط‘ عن فئة ’أفضل مزود للخدمات المدارة‘ ليؤكد مكانة ’اتصالات‘ الرائدة في هذا المجال، ونجاحها المتميز في تقديم أجود الحلول الشاملة والخدمات المدارة للشركات. ولقد حرصت ’اتصالات‘ على الاستثمار بقوة في تأسيس مركز العمليات الشبكية، البنية التحتية للتعاون التقني والمورد المعرفي المتميز الذي يشغله خبراء معتمدون في التقنيات، بهدف توفير مجموعة واسعة من الخدمات المرنة والآمنة والدعم الكامل لعملائنا”.

وتشتمل الخدمات المدارة على المتابعة والإدارة المتواصلين للبنية التحتية الشبكية للعميل، الأمر الذي يتيح لـ “اتصالات” إيجاد حلول استباقية للمشاكل المتعلقة بتنبيهات الأعطال على مدار الساعة في مركز العمليات الشبكية لمنع تعطل الشبكة، وبالتالي تعزيز توافرها وأدائها المستمر.

وكانت “اتصالات” قد خصصت الرقمين (800-9111) و (800SPEED) على التوالي لتوفير المساعدة والدعم للمشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة. ويمكن للعملاء المشتركين في الخدمات المدارة من قطاع الشركات، الاتصال على الرقم المخصص لهم للإبلاغ عن الأعطال، والحصول على كافة أشكال المساعدة التي تتعلق باشتراكهم في هذه الخدمات.

وتوفر “اتصالات” محفظة واسعة من الحلول المدارة التي تتنوع بين “خدمات WAN المدارة”؛ و”خدمات الأمن المدارة”؛ و”استضافة البنية التحتية”؛ و”خدمات التخزين المدارة”؛ و”خدمات استمرارية الأعمال/ استعادة البيانات المفقودة جراء الكوارث” ، وخدمات البنية التحتية المدارة”.

  • 12905
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE