×
×

جيجابايت تطرح أحدث منتجاتها من اللوحات الرئيسية خلال معرض كمبيوتكس

عرضت شركة جيجابايت خلال معرض كمبيوتكس تايوان المقام بالعاصمة تايبيه والذي تستمر فعالياته حتى السبت القادم الموافق الخامس من يونيو الحالي أحدث منتجاتها من اللوحات الرئيسية الفائقة السرعة المزودة بتقنية SuperSpeed USB والتي تعتمد في تصميمها لتوصيل الطاقة على 24 مرحلة لتوصيل الطاقة وتقنية الشحن ON/OFF Charge التي تسمح بالشحن السريع لأجهزة iPhoneوiPad وiPod Touch.

تقدم الشركة منتجاتها من اللوحات الرئيسية GA-X58A-UD9التى تعتمد على الشريحة الرئيسية X58 من Intel والتي تدعم أحدث معالجات انتل السداسية النواة بالإضافة إلى دعمها لتوصيل أربعة كروت جرافيك باستخدام تقنيات CrossFireX من ATI وSLI من NVIDIA. واللوحة الرئيسية GA-890FXA-UD7 التي تعتمد على أحدث شرائح AMD 890FX لتلبي متطلبات المستخدمين المحترفين ورافعوا تردد التشغيل واللاعبون الذين يتطلعون دائماً لاقتناء أحدث التقنيات والأجهزة. تأتى اللوحة الجديدة داعمة أحدث شرائح AMD – 890FX – والمكون الجنوبي من الشريحة SB850 بالاضافة إلى دعم اضافة 4 كروت شاشة ATI CrossFireX™ بالاضافة إلى نظام التبريد Hybrid Silent Pipe 2 الذي يسمح باستخدام سائل التبريد بدون ضوضاء المروحة ناهيك عن أحدث تقنيات جيجابايت الثلاثية ودعم شرائح الذاكرة من النوع DDR3 بسرعة 1866.

قال تيم هاندلي – نائب مدير التسويق بقسم اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت تكنولوجي – تأتى مشاركتنا هذا العام بمعرض كمبيوتكس تايوان عبر طرح مجموعة ضخمة اللوحات الرئيسية المتنوعة الخيارات لنثبت من جديد تربع جيجابايت على عرش التصميم المميز لتوصيل الطاقة عبر 24 مرحلة عبر تقنية Unlock Power التي تعمل على توصيل طاقة كهربية ثابتة وقوية إلى المعالجات ذات متطلبات الطاقة العالية بما يوفر مستويات عالية من الأداء والقدرة على رفع تردد التشغيل وهذا ما تعود عليه مستخدمينا أن نأتى إليهم دائما بالجديد من المنتجات والتقنيات.

وقالت نهال سعيد – مديرة التسويق بشركة جيجابايت تكنولوجي مصر – تتوفر تلك المنتجات بالسوق المصرى الآن وبأسعار متميزة. كما تعود مستخدمينا توفير كافة منتجاتنا وقت الطرح العالمي لها بما يقلل من الفجوة الزمنية لتوفير المنتجات ذات الطرح العالمي وجعل المستخدم قادر على تحديث جهازه دون عائق توفر المنتج أو التقنية الجديدة… ونتوقع أن تحقق تلك المنتجات نجاحاً كبيراً فى السوق المصري فى ضوء استراتيجية الشركة العالمية لبيع أكثر من خمس ملايين لوحة رئيسية مع نهاية هذا العام 2010 .

  • 12901
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE