أخبار قطاع الأعمال

دو تطلق خدمة التلفزيون ثلاثي الأبعاد

أعلنت دو عن إطلاقها خدمة التلفزيون ثلاثي الأبعاد، في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمكن للعملاء ابتداءاً من اليوم مشاهدة القناة 699 التي تتوفر لعملاء تلفزيون دو ضمن الباقة الأساسية.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يعتبر التلفزيون ثلاثي الأبعاد من أهم ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال الترفيه المنزلي الذي من شأنه إثراء تجربة شاشة التلفاز لذلك يسعدنا اليوم ان نكون اول من يقدم هذه الخدمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع عملاءنا من دون رسوم إضافية. تثبت هذه الخطوة قدرتنا على توفير الخدمات الأكثر تطوراً لعملائنا حيث سيتمكنون من الإستفادة من تقنية التلفزيون ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى تغيير أنظمة الإستقبال علماً انها تعمل مع أنظمة متخصصة ونظارات ثلاثية الأبعاد. ندعو جميع عملاءنا اليوم إلى تجربة هذه التقنية التي ستحدث تغييراً جذرياً في قطاع الترفيه المنزلي”.

وستبثّ القناة ثلاثية الأبعاد محتوى رياضي، وسياحي واجتماعي مجاناً لعملاء خدمة تلفزيون du وdu+ ولفترة محددة ذلك ابتداءاً من 1 يونيو.

وختم فريدوني: “إن التلفزيون ثلاثي الأبعاد هو مستقبل هذه الصناعة إلى جانب تقنية الوضوح العالي لذلك بدأ مصنعو التلفزيونات اعتماد هذه التكنولوجيا المتقدمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى