×
×

سكايب يوفر اتصالات الجيل الثالث لأجهزة iPhone في إصداره القادم

أشار تقرير متخصص نشر مؤخراً أن مستخدمي أجهزة iPhone سيتمكنون من الاستفادة من المزايا المدهشة التي يقدمها برنامج Skype 2.0 وتحديداً قدرته على إجراء اتصالات من الجيل الثالث، لكن الخدمة ستكون مأجورة اعتباراً من بداية أغسطس المقبل نظير الاستفادة من المكالمات التي سيتم إجراءها بين حسابات Skype المختلفة من خلال هذه الخدمة الجديدة.

وكانت مصادر تقنية قد أوضحت أن خدمة الاتصال الخاصة بمستخدمي iPhone سيتم تقديمها قريباً نظير “مقابل شهري صغير” وذلك بجانب ما ستحصل عليه الشركات المشغلة نظير نقلها للبيانات المختلفة.

وأشارت المصادر إلى التغييرات الإيجابية التي طرأت على جودة الصوت في الاتصالات التي ستتم بين مستخدمي Skype مع بعضهم البعض حيث أصبح الصوت فائق النقاء تماماً كما في المواد الصوتية على الاسطوانات المدمجة.

ولن تقتصر مزايا Skype 2.0 على ذلك فقط بل تتضمن أيضاً وقت تشغيل أسرع، ومكالمات ذات جودة أفضل، مع وصول أسرع وأسهل إلى لوحة الاتصال وذلك عبر الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone.

وكان تقرير لمجلة PC World قد أوضح أن Skype لم تستقر حتى الآن على كيفية الحصول على مقابل من المكالمات ثلاثية الأبعاد كما أوضح التقرير أن محاسبة المستخدمين ستبدأ فعلياً مع نهاية العام الجاري.

وأشار التقرير إلى أن التقنية الجديدة ستعمل مع أجهزة iPhone، وiPhone 3G، وأيضاً iPhone 3GS، في حين أن مستخدمي أجهزة iPadمن الجيل الثاني أو الثالث يمكنهم الاستعانة بخدمة Skype الجديدة ولكن عبر اتصالات Wi-Fi.

  • 12895
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE