×
×

اتصالات تطلق خدمة التلفاز ثلاثي الأبعاد

أعلنت “اتصالات” بعد أقل من عام على إطلاقها لخدمة التلفزيون عالي الوضوح HD في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق خدمة التلفزيون ثلاثي الأبعاد، لتمنح مشتركيها في “باقة الخدمات الثلاثية-eLife”، وكذلك مشتركي رؤية الإمارات e-vision فرصة التميز بمشاهدة التلفزيون بأبعاد جديدة.

ستوفر “اتصالات” خدمة التلفزيون ثلاثي الأبعاد للمشتركين في باقة الخدمات الثلاثية من eLife، ولمشتركي “رؤية الإمارات” ابتداء من اليوم ودون أي رسوم إضافية في الوقت الحاضر، إذ يمكن للمشتركين في الباقات السابقة الاستمتاع بخدمة التلفزيون ثلاثي الأبعاد باستخدام جهاز تلفزيون يدعم هذه التقنية.

وفي المرحلة الأولى، سيكون بإمكان المشتركين مشاهدة قناة الجزيرة 3D التي تقوم حاليا ببث الأحداث الرياضية، كما أنها ستقوم ببث مباريات كأس العالم 2010 ليحظى بالتالي مشتركو “اتصالات” بفرصة مشاهدة كأس العالم – ولأول مرة- بالأبعاد الثلاثية عبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010.

وفي ذلك، تقدم “اتصالات” لمشتركيها في باقة الخدمات الثلاثية الباقتين القصوى (30 ميجابت) والمميزة (16ميجابت)، وكذلك للمشتركين الحاليين في أي من خدمات “اتصالات” الذين يقومون بترقية حساباتهم لتلك السرعات فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 بالأبعاد الثلاثية مجاناً وعبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010.

يذكر أن قناة الجزيرة 3D هي أول محطة إقليمية توفر البث التلفزيوني بالأبعاد الثلاثية.

  • 12889
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE