×
×

«كيوتل فيرجن موبايل» توفر خدماتها عبر الإنترنت

منذ الإعلان عن إطلاق خدماتها في قطر، استأثرت خدمات «كيوتل» التي تحمل علامة «فيرجن موبايل» التجارية باهتمام لافت لدى الجميع في قطر. واليوم، باتت خدماتها في متناول كافة العملاء عبر متجر إلكتروني تمَّ تصميمه وإطلاقه خصيصاً لهذه الغاية على شبكة الإنترنت: www.virginmobile.com.qa.

ويمكن للعملاء من زوار هذا المتجرَ التعرُّف على المجموعة الشاملة من الخدمات التي تحمل علامة «فيرجن موبايل» التجارية وشراء الخدمات التي يرغبونها بسهولة تامة. كما يتيح هذا المتجر إمكانية اقتناء أحدث الهواتف الجوالة واكسسواراتها، إذ يوفر نطاقاً عريضاً من أحدث الهواتف الجوالة ذات التصميمات العصرية والألوان الأخاذة بأسعار تنافسية، كما يمكنهم من خلاله شراء الباقة الترحيبية ومودم البرودباند الجوَّال، أو الباقة الترحيبية لخدمة الجوال المسبقة الدفع، وهكذا يمكن للعملاء اختيار وشراء كل ما يريدونه من خدمات من منازلهم أو مكاتبهم دون عناء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تعبئة الرصيد لحساب فيرجن موبايل الخاص بهم مباشرة من الموقع.

ويقبل الموقع تسديد قيمة المشتريات والخدمات بأيٍّ من بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر التي تصدرها كافة المؤسسات المصرفية القطرية، كما يضمن لمتصفحيه الحماية الكاملة عبر تطبيق أحدث المعايير الأمنية المعتمدة عالمياً لحماية الدفعات الإلكترونية وذلك عبر شراكة مع «بنك قطر الوطني». وسيكون باستطاعة العملاء الذين يشترون باقاتهم أو خدماتهم أو أجهزتهم المفضلة عبر المتجر على الإنترنت تحديد نقطة الاستلام المفضَّلة من بين العديد من مواقع الاستلام المتاحة، حيث سيكون بإمكان العملاء استلام مشترياتهم خلال يَوْمي عمل بعد إتمام عملية الشراء.

ويُعدُّ المتجر المذكور متمِّماً لتجربة إلكترونية ثرية ومتكاملة، حيث يتيح موقع www.virginmobile.com.qa التعرُّف على أحدث الأنشطة المقبلة في قطر بالاستعانة بخريطة فيرجن موبايل، وهي خريطة تفاعلية متعددة الوسائط توفر لمستخدميها معلومات مفصلة عن كافة الأنشطة المرتقبة في الدولة، وكذلك المتاجر التي توفر خدمات كيوتل التي تحمل علامة فيرجن موبايل التجارية في قطر، والمعالم المختلفة الجديدة التي تظهر في أنحاء الدولة.

وكخدمة إضافية، تعتزم «كيوتل» توفير عدد من الأرقام المميزة عبر موقع ڤيرجن موبايل لإتاحة الفرصة أمام العملاء لاقتناء أرقام الجوال التي لها مكانة خاصة لديهم، وكذلك تسجيل اهتمامهم بالأرقام المتميزة، الخاصة والحصرية، التي ستتاح عبر مزادات علنية. ومن المتوقع الإعلان عن مزيد من التفاصيل في هذا الشأن في الأيام القليلة المقبلة.

وقد خصَّص «المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات» بدولة قطر الرَّقمين 33 و 37 لـ«كيوتل»، وعلى وجه التحديد، سيستأثر الرقم 33 باهتمام عشاق الأرقام المتميزة عند إضافة الرقم 3 إليه مع نهاية يوليو المقبل ليصبح 333، وذلك في إطار خطة إضافة خانة عددية إلى الأرقام الجوالة بالدولة، بُغية تعزيز الطاقة الاستيعابية بما يتواكب مع الاحتياجات الراهنة والمستقبلية.

ومن المقرَّر أن تذهب كافة عوائد مزادات الأرقام الخاصة إلى مؤسسات خيرية وإنسانية في دولة قطر، في إطار الالتزام بمسؤوليتها المُجتمعية واستفادة المؤسسات ذات الرسالة النبيلة من الخدمة الجديدة.

يُشار إلى أن الخدمة الجديدة من كيوتل والتي تحمل علامة فيرجن موبايل التجارية قد استقطبت اهتماماً وإقبالاً كبيرين بين أوساط الجيل الجديد من الشغوفين بالخدمة الجوالة بمعايير عالمية فائقة وكافة المهتمين باقتناء خدمة جوالة تحمل علامة تجارية عالمية عريقة ومعروفة مثل «فيرجن موبايل». وقد صُمِّمت هذه الخدمة الجوالة عبر شراكة مع «مجموعة فيرجن» العالمية ليضمن العملاء خدمة ممتعة وسهلة الاستعمال وبمعايير عالمية.

ومن أبرز الأمور الذي شدَّت الكثيرين إلى هذه الخدمة بساطة السياسة التسعيرية. إذ تتمحور هذه الخدمة حول مفهوم مُحدَّد المعالم، يمكن إيجازه بعبارة “تحدَّث أكثر، وادفع أقل”. وعلى سبيل المثال، تبلغ تكلفة المكالمات المحلية 55 درهم لأول خمس دقائق يومياً، فيما تبلغ تكلفة الدقيقة الواحدة 30 درهم بعد ذلك. كما تبلغ تكلفة الإنترنت الجوال 1 ريال قطري لكل ميغابايت، لتوفر هذه الخدمة أفضل قيمة للعملاء في قطر.

وبالإضافة إلى متجر «فيرجن موبايل» الذي يمكن الوصول إليه عبر الوصلة www.virginmobile.com.qa، يمكن للعملاء بدولة قطر الاشتراك في الخدمات من خلال عدد من المحلات ومركز الاتصال، حيث يستقبل اتصالاتهم واستفساراتهم طاقمٌ مؤهل بمعايير «ڤيرجن جروب» العالمية.

وقد صُمِّمت خدمة «ڤيرجن موبايل» من «كيوتل» كشراكة علامة تجارية بين «كيوتل» و«مجموعة فيرجن» لتشكل إضافة نوعية واستثنائية إلى الخدمة الجوالة في دولة قطر.

  • 12857
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE