×
×

بتلكو تقدم أسرع خدمة بلاك بيري في البحرين

تواصل بتلكو، مزود خدمات بلاك بيري المتخصص في المملكة، تطوير خدمة البلاك بيري لتتماشى مع النمو الكبير لأعداد زبائن هذه الخدمة في البحرين. وبعد إجراء تطوير كبير على شبكة بلاك بيري، يمكن الآن لزبائن بتلكو في خدمة بلاك بيري الاستفادة من سرعة تفوق السرعة السابقة بما يصل إلى 17 مرة وبجودة عالية بفضل شبكة بتلكو الدولية المتطورة.

وكانت بتلكو الشركة الأولى التي تقدم خدمة بلاك بيري في البحرين والمنطقة. وعلى مدى العام المنصرم، شهدت بتلكو زيادة متسارعة في أعداد زبائن خدمة بلاك بيري بشكل يومي. وللتعامل مع زيادة الطلب على خدمة بلاك بيري، قامت بتلكو بإجراء تحسينات جذرية على البنية التحتية من أجل تقديم سرعة أكبر وجودة عالية متميزة لجميع زبائنها في البحرين.

وقال مدير عام وحدة المنتجات والخدمات بشركة بتلكو عادل الديلمي بأن بتلكو أضافت أحدث التقنيات إلى شبكتها لضمان توفير أفضل خدمة وتجربة لزبائن البلاك بيري في البحرين.

وأضاف “لقد استثمرنا الكثير من أجل الاستفادة من أحدث التقنيات بغية توفير أفضل الخدمات. وبفضل هذه الاستثمارات، سيستفيد زبائننا الآن من سرعة تفوق سابقتها بما يصل إلى 17 مرة وهي الأسرع من نوعها باستخدام شبكة بتلكو الدولية، التي تعتبر الأسرع والأكثر اعتمادا في المملكة”.

وأشار السيد الديلمي إلى أن زبائن بتلكو في خدمة بلاك بيري يتمتعون الآن بدخول أسرع إلى الكثير من برامج الهاتف النقال.

وقال في هذا الصدد “الكثير من زبائن خدمة بلاك بيري يستخدمون مواقع وخدمات التواصل الاجتماعي مثل بلاك بيري مسنجر و فيس بوك، تويتر و ماي سبيس، ومن المؤكد أن هؤلاء الزبائن سيشعرون بسعادة لجودة الخدمة وسرعتها بعد عملية التحديث الأخيرة. كما سيتمتع زبائننا بتصفح أسرع ويمكنهم الآن دخول مواقع المحتوى المفضلة لديهم على شبكة الإنترنت مثل الأفلام المصورة على موقع يو تيوب والصور على موقع فليكر بسرعات أكبر بكثير من السابق”.

يشار إلى أن خدمة بلاك بيري المطورة تم تعزيزها بخدمات إضافية من بتلكو مثل تجوال البيانات الموحدة بالتسعيرة المحلية الموحدة.

جدير بالإشارة أن بتلكو هي الشريك المعتمد لشركة Research in Motion (RIM) المصنع والمصمم لمنتجات وخدمات بلاك بيري وتتعاون الشركتان بشكل منتظم لضمان نجاح خدمة بلاك بيري لزبائن بتلكو.

  • 12856
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE