×
×

"اتصالات" تطلق الباقة الثلاثية لخدمة eLife مع فرصة مشاهدة كأس العالم مجاناً

أطلقت “اتصالات” اليوم مجموعة الخدمات الثلاثية (Triple Play) لخدمة eLife باستخدام تقنية الألياف الضوئية، والتي تدمج خدمات الهاتف، والإنترنت فائق السرعة والتلفزيون المتطور في باقة واحدة وعبر اشتراك واحد، لتوفر بذلك خيارات متعددة مقابل قيمة رائعة. كما أعلنت “اتصالات” عن عرض ذهبي – يستمر لفترة محدودة- يمنح المشتركين في هذه الباقة فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 بجودة عالية HDمجاناً وذلك عبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010.

تقدم الباقة الثلاثية مزايا رائعة للمشتركين فيها إذ توفر قيمة عالية من خلال الحصول على ثلاث خدمات وبرسوم اشتراك أقل مما لو كانت تلك الخدمات منفصلة، كما تأتي هذه الخدمات في هذه الباقة بسرعة أعلى بكثير للإنترنت، و20 دقيقة اتصال دولية مجانية كل شهر للهاتف الثابت، بالإضافة إلى توفر خدمة التلفزيون عالي الوضوح أيضاً.

وزيادة في منح مشتركيها قيمة أفضل، تقدم “اتصالات” لجميع المشتركين في باقة الخدمات الثلاثية الباقتين القصوى (30 ميجابت) والمميزة (16ميجابت)، وكذلك للمشتركين الحاليين في أي من خدمات “اتصالات” الذين يقومون بترقية حساباتهم للباقة الثلاثية بتلك السرعات فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 مجاناً وعبر قنوات الجزيرة الرياضية الناقل الرسمي لكأس العالم 2010 .

تتضمن الباقة الثلاثية خدمة التلفاز بالباقة الأساسية والتي تأتي بعدة لغات هي العربية، الأسيوية والأوروبية تقدم حسب رغبة المشترك، كما يستطيع المشتركون شراء باقات وقنوات أخرى حسب رغبتهم وحسب الأسعار الحالية.

كما تقدم خدمة التلفاز ضمن هذه الباقة مزايا أخرى للمشتركين مثل القنوات التلفزيونية عالية الوضوح (HD) إذ تتوفر حاليا العديد من القنوات التلفزيونية بنظام (HD) منها أبوظبي HD، دبي الرياضية HD الجزيرة الرياضية HD، OSN HD، ديسكفري HD، show sports HD، Fox sports HD وغيرها العديد من القنوات الأخرى. كما ستوفر هذه الباقة قريبا مسجل الفيديو الشخصي (PVR) الذي يتيح للمشاهدين تسجيل برامج التلفزيون الحية رقمياً (Pause Live TV)، وإعادة مشاهدة ما فاتهم، أو تسجيل برامجهم المفضلة حتى أثناء وجودهم خارج المنزل.
تتوفر هذه الباقة الآن في جميع المواقع السكنية المرتبطة بشبكة الألياف الضوئية والمؤهلة للحصول على خدمة eLife، حيث يمكن الحصول عليها من جميع مراكز أعمال ومنافذ بيع “اتصالات”، حيث يمكن لمشتركي خدمة eLife الثنائية أو أي من مشتركي “اتصالات” في خدمات الهاتف الثابت، الانترنت، أو خدمة التلفزيون عبر الكيبل من رؤية الإمارات ترقية حساباتهم إلى الباقة الثلاثية أيضا من خلال الاتصال بالرقم 80077666.

كما يتمتع المشتركون بهذه الخدمة بإمكانية استخدام الانترنت فائق السرعة أثناء وجودهم خارج المنزل باستخدام خدمة الانترنت اللاسلكية (Hotspot) حيث يتمتع مشتركو eLife بمدة تصل إلى 16 ساعة من الاستخدام المجاني كل شهر.

وفي هذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس، التسويق ” بإضافة خدمة التلفاز، ندشن اليوم المرحلة الثانية لخدمة eLife لتتوفر بذلك آفاقا جديدة من التطبيقات المعتمدة على تقنية الألياف الضوئية، ولنضيف أيضاً قيمة أخرى لمشتركينا من خلال توفير مجموعة الخدمات الثلاثية عبر اشتراك واحد يقدم للمشتركين أسعاراً أفضل وبجودة أعلى، وعلاوة على ذلك سيحصل المشتركون على خدمة عملاء موحدة تدعم الخدمات الثلاثة في آن واحد الأمر الذي يساعد في تعزيز رضا العملاء”. وأضاف “كما نفتخر أن نقدم لمشتركينا في دولة الإمارات العربية المتحدة ولأول مرة فرصة مشاهدة كأس العالم 2010 بجودة عالية HD “.

وأشار الشامسي إلى استمرار “اتصالات” في العمل على توسيع شبكة الألياف الضوئية لتشمل كافة أنحاء الدولة وضمن الخطة الزمنية المعلنة وليتم الانتهاء منها في العام 2011، حيث تضاف يوميا أعدادا جديدة من الوحدات السكنية لهذه الشبكة ولتكون بذلك مؤهلة للاستفادة من هذه الخدمات”.

  • 12853
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE