×
×

فيزا تقدّم جدول المباريات لبطولة كأس العالم عبر الفيسبوك

أعلنت شركة فيزا وهي شريكة لفيفا والبطاقة المفضّلة لبطولة كأس العالم بكرة القدم، اليوم عن إطلاقVisa Match Planner وهو تطبيق عبر الشبكات الاجتماعيّة يتيح للمستخدمين ابتكار جداول مشاهدة ديناميكيّة وقابلة للتكييف لمباريات كأس العالم لمشاركتها مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك

وVisa Match Planner هو أحدث فعاليّات حملة فيزا التسويقيّة العالميّة الأولى من نوعها التي تحمل شعار الفيفا تحت عنوان Go Fans والتي تتضمّن أيضاً مطبوعات وحملة تلفزيونيّة وخارجيّة، بالإضافة إلى استضافة برامج تفعيل الأسواق المضيفة وعروض الاستخدام.

وسيتوافر Visa Match Planner بالإنكليزيّة واليابانيّة والإسبانيّة والبرتغاليّة، وسيتمّ تكييفه لكل من البلدان المتأهّلة إلى البطولة. وبالإضافة إلى بناء جدول مشاهدة متكيّف لمباريات كأس العالم، يتيح هذا التطبيق أيضاً للمستخدمين تنظيم حفلات لمشاهدة المباريات، والتحادث مع الأصدقاء، وتعقّب النتائج والترتيب، والحصول على عروض استثنائيّة من التجار كما هي الحال في قسم “متجر فيفا الرسمي” على الموقع الإلكتروني FIFA.com.

إنطلقت حملة Go Fans في أميركا اللاتينيّة في العام 2009، ثمّ تمّ تقديمها على صعيد عالمي في فبراير 2010، وهي تحتفي بالحبّ المشترك الذي يكنّه كافّة المشجّعين لكرة القدم مع تطبيقات مبتكرة تتضمّن ألوان العلم الوطني لكلّ من الدول الإثنتين والثلاثين المتأهّلة إلى البطولة، وهي ترمز إلى تعبير كلّ مشجّع عن حبّه لألوانه وبلاده. وتعزّز هذه الحملة الطرق التي تتيح عبرها فيزا للمشجّعين التعبير عن ألوانهم الحقيقيّة دعماً لفرقهم عبر تقديم طرق أسهل للدفع، أي بطاقة فيزا.

وقد تمّ تطوير Go Fans للتواصل مع عشّاق كرة القدم في العالم لتوجيه التفضيل نحو منتجات فيزا واستخدامها وتسويق شراكة فيزا مع بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وتعزيز الطرق التي تحسّن بها فيزا تجربة المشجّعين في كأس العالم. واليوم يشغّل أكثر من 90 سوقاً في أنحاء العالم برامج فيزا التسويقيّة التي تحمل شعار الفيفا مع أكثر من 500 مؤسّسة ماليّة وتاجر عبر الإعلانات والحملات التسويقيّة المتكيّفة وتطوير المستلزمات التسويقيّة (نقاط البيع، والتأشير والبريد المباشر).

  • 12851
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE