×
×

تخفيضات على تعرفة المكالمات الدولية لعملاء هلا والشهري كونترول

أعلنت كيوتل اليوم عن سلسلة من التخفيضات والإقتطاعات الدائمة على تعرفة المكالمات الدولية مما سيقلل تكلفة الاتصال بالخارج.

ويأتي هذا التخفيض في تعرفة المكالمات الدولية، والذي سيتم تطبيقه بدءا من اليوم على نظامي هلا والشهري كونترول، في إطار التعديلات التي تجريها كيوتل حاليا على خدماتها لتزويد عملائها بالمزيد من الخيارات والقيمة المضافة.

وتماشيا مع هذه التغييرات الجذرية في تعرفة المكالمات الدولية الحالية، قامت كيوتل بإلغاء نظام تباين الأسعار بين أوقات الذروة وخارجها على جميع خطوط هلا والشهري كونترول، ووحدت تعرفة المكالمات الدولية على مدار اليوم إلى كافة دول العالم.

فبدءا من اليوم، ستصل تكلفة المكالمات الدولية إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي على مدار اليوم إلى 0,99 ر.ق. للدقيقة، أي بنسبة توفير 49% عن الأسعار الحالية، وستكون الدقيقة بنفس السعر -0,99 ر.ق.- على جميع المكالمات إلى دول آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سابقة هي الأولى من نوعها بحيث تكون التكلفة واحدة للثلاث مناطق، وبهذا تصبح نسبة التوفير مقارنة بالأسعار الحالية 58%.

كما تشهد المكالمات إلى أمريكا وأوروبا أيضا أسعارا مخفضة، حيث تم إقتطاع تكلفة المكالمة الحالية بنسبة 26% ليصل سعر الدقيقة إلى 1,5 ر.ق. على مدار اليوم. أما بالنسبة إلى سائر دول العالم وأفريقيا ومجموعة دول اوقيانوسيا، فسعر الدقيقة الآن هو 1,75 ر.ق. على مدار اليوم.

وستكون هناك تكلفة إضافية على سعر دقيقة المكالمة إلى عدد قليل من الدول مثل الجزائر وليبيا وأستونيا وكوريا الشمالية وكوبا نتيجة بعض الأحكام القانونية الدولية على التعرفة.

  • 12845
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE