×
×

اتصالات تستضيف منتدى الموارد البشرية لقطاع الاتصالات بدول مجلس التعاون الخليجي

استضافت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم في أبوظبي منتدى الموارد البشرية لقطاع الاتصالات بدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2010، والذي عقد بمشاركة نخبة من العاملين في هذا المجال وذلك في فندق ياس في ابوظبي.

قال عبد العزيز الصوالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية :”تاتي إستضافة “اتصالات” لهذا المنتدى إيمانا منها بإهمية الموارد البشرية كونها الركيزة الرئيسية لتطور وتقدم مختلف قطاعات العمل خاصة قطاع الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي، وما هذا التجمع إلا فرصة حقيقية للبحث في أفضل الطرق والأساليب الحديثة لتطوير مهارات وتأهيل العاملين في القطاع، لما لذلك من مردود إيجابي على الإقتصاد الكلي وعلى الشركات في ذات الوقت”.

وأضاف: “لقد ركزنا في “اتصالات” ومنذ سنوات طويلة على تأهيل وتطوير قدرات كوادرنا البشرية بما يتناسب والتقدم الهائل الحاصل في قطاع الاتصالات العالمي، حيث أنشأنا أكاديمية اتصالات التي تعنى بتدريب العاملين في القطاع سواء من داخل “اتصالات” أو خارجها ، بجانب إيفاد العديد من موظفينا إلى الدارسة والتدريب في مختلف دول العالم، وهذا ما هو إلا جزء يسير من إهتمامنا بكوادرنا العاملة في المؤسسة”.

وقد طورت “اتصالات” العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية ومنها تمتد من سنة إلى سنتين، يتم فيها تدريب وتأهيل الملتحقين على المهارات المطلوبة لإنجاز كافة أنواع الأعمال لديها، ويضاف إلى ذلك تنفيذ برامج تدريبية رائدة للموظفين، حيث يتم تدريب ما يقارب من 6000 موظفاً سنوياً ، وذلك من خلال أكاديمية اتصالات أو الدورات التدريبية الخارجية، إلى جانب حضور ورش العمل داخل وخارج الدولة.
ويعد منتدى الموارد البشرية لقطاع الاتصالات بدول مجلس التعاون الخليجي فرصة حقيقية للبحث والدراسة في مجال الموارد البشرية خاصة أن العديد من المختصين من مختلف شركات الاتصالات في المنطقة يشاركون في الحدث لتبادل الاهتمامات والتحديات المشتركة في هذا القطاع الحيوي.

ويشارك في المنتدى العديد من شركات الاتصالات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت ودولة قطر وسلطنة عمان.

ويهدف المنتدى إلى نشر الوعي بأهمية الموارد البشرية في سوق الاتصالات وتبادل الخبرات والتجارب للوقوف على أفضل الممارسات في ذات المجال.

وقد عرضت في المنتدى عدد من أوراق العمل والنقاشات التي دارت حول مختلف مواضيع الموارد البشرية.

  • 12840
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE