×
×

Orange توقع اتفاقية تقديم خدمات اتصالات مع شركة SmartBuy

وقعت Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل في المملكة، والتي تلعب دوراً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات، إتفاقية مع شركة سمارت باي (SmartBuy)، تقدم من خلالها مختلف خدمات الاتصالات والمتمثلة بخدمات الهاتف الثابت والخلوي والانترنت.

تمتلك شركة (سمارت باي) أكبر صالة عرض للمواد والأدوات الكهربائية والإلكترونية في الأردن وسوف يتم افتتاح صالة العرض الثانية بشهر تموز المقبل بشارع الملكة رانيا ( شارع الجامعة سابقاً) وصالة العرض الثالثة بالتاج مول بمنطقة عبدون بالربع الأول من عام 2011 وتتخصص معارض(سمارت باي) في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات، أدوات كهربائية للمنازل، شاشات العرض و منتجات Apple والأدوات الرياضية ذات الجودة والمقاييس العالية.

وبينت نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، بأن مجالات التعاون التي تشهدها المجموعة مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة العاملة في المملكة يؤكد على المكانة الرائدة للمجموعة والعلاقة الطيبة التي تجمعها بتلك الجهات، وهذا ما تقوم عليه استراتيجية المجموعة في الوصول إلى كافة شرائح المجتمع.

ويأتي اختيار شركة سمارت باي لـ Orange لتزويدها بخدمات الاتصالات المختلفة تأكيداً على الجودة العالية لتلك الخدمات فضلاً عن العروض والأسعار المنافسة المناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى كونها مزود كافة حلول الاتصالات من خلوي، وانترنت، وثابت.

ومن جهته أوضح سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي / الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في شركة أورنج، بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي دليلاً على أن شركة Orange هي إحدى رواد في مجال تكنولوجيا الاتصالات في المملكة، وهذا ما تحرص الشركة دوماً أن تكون عليه، فمن خلال تقديمنا لأفضل العروض والخدمات ستحظى شركة سمارت باي بباقة من خدمات الاتصالات المتكاملة عالية الجودة.

وعلق المهندس سمير السروري الرئيس التنفيذي لشركة سمارت باي على هذه الاتفاقية قائلاً: “إن اختيارنا لـ Orange الأردن هو نتيجة لما تتمتع به من قدرة عالية الكفاءة في تقديم خدمات اتصالات متطورة ذات جودة عالية تغطي احتياجاتنا كافة من تكنولوجيا الاتصالات اليومية والضرورية لإتمام أعمالنا المختلفة”.

  • 12832
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE