×
×

موبايلي تمنح مشتركي الباقات المسبقة الدفع رصيدا مجانيا

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم السبت عرضاً خاصاً لمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع سواء الحاليين أو المشتركين الجدد، وذلك بزيادة مجانية في الرصيد عند الشحن بباقات ثلاثين ريالا فما فوق، ويستمر هذا العرض حتى 21 يونيو 2010م، وقد استثنت موبايلي كلا من باقة حلا بلس وباقة رحال الخاصة بالزوار والمعتمرين من الدخول في العرض.

ويعد عرض موبايلي واحدا من العروض المميزة التي تطرحها لمشتركي الباقات المسبقة الدفع، فقد منحت موبايلي المشترك 100 ريال رصيد مجاني عند الشحن بـ 240 ريالا، و60 ريالا رصيد مجاني عند الشحن بـ 150 ريالا، و 35 ريالا رصيد مجاني عند الشحن بـ 90 ريالا، و20 ريالا رصيد مجاني عند الشحن بـ 60 ريالا، و10 ريالات رصيد مجاني عند الشحن بـ 30 ريالا.

وقال ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي “يأتي هذا التوجه من قبل شركة موبايلي سعياً منها لإبقاء مشتركيها في الباقات المسبقة الدفع على تواصل دائم مع العروض التي تطرحها بين وقت وآخر، وبأسعار تنافسية تمكنهم من التواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء داخل المملكة أو خارجها، إذ يمكن استخدام الرصيد المجاني في إجراء المكالمات الدولية والداخلية وإرسال الرسائل النصية القصيرة والانترنت داخل شبكة موبايلي”.

وقد وفرت شركة موبايلي العديد من الطرق لإعادة شحن البطاقات المسبقة الدفع، وذلك عن طريق جهاز الدفع الآلي (موبايلي أوتو) المتوافر في جميع مراكز موبايلي الرئيسية أو عن طريق جهاز (m-pay) المتوافر لدى جميع مراكز موبايلي وموزعيها المعتمدين، كما يمكن إعادة الشحن باستخدام بطاقات الشحن الاعتيادية المتوفرة في جميع منافذ البيع المنتشرة في جميع مناطق المملكة. أو عن طريق الحسابات البنكية باختيار قائمة (سداد) في جميع البنوك المحلية السعودية.

  • 12825
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE