×
×

إطلاق VIVA TV في البحرين

استحدثت VIVA مؤخرا، في مواصلة جهودها الرامية إلى تقديم أحدث التقنيات والخدمات لعملائها، خدمة البث التلفزيوني عبر الهاتف المتنقل “VIVA TV”. وإن كان الزبائن يحاولون مشاهدة الأخبار العاجلة أو آخر النتائج الرياضية، فمع الخدمة الجديدة إنها مجرد ضغطة على زر أي من هواتف الجيل الثالث 3G والتي تمكنهم من مشاهدة أكثر من 20 قناة تغطي مجموعة متنوعة من قنوات الرياضة، والترفيه، والأزياء، والأفلام والقنوات الإخبارية.

عبر ابراهيم بن عبد الرحمن العمر، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة قائلاً : “نحن نعتقد اعتقادا ثابتاً أن المضي قدما بتقديم الابتكارات الجديدة التي تساعد الجميع على التواصل ونشر المعرفة في أي وقت وأي مكان سيثري حياة الزبائن ويساعدهم على البقاء مطلعين على كل ماهو جديد”.

إن استخدام هذه الخدمة يسمح بحرية كاملة من الخيارات مع العديد من البرامج التلفزيونية ذات الجودة العالية في الصوت والصورة. أيضاً يمكن للعملاء الإجابة على مكالماتهم أثناء مشاهدة البث المباشر حتى لاتفوت الزبائن أي لحظة. يمكن للجميع اختبار خدمة “VIVA TV” في أي من محلات VIVA في جميع أنحاء البحرين، وللإشتراك يمكن لأي من مستخدي خدمات VIVA الهاتفية الإشتراك فورا بمبلغ دينار بحريني فقط في الأسبوع وبدون أي رسوم إضافية.

ويمكن للمشتركين في هذه الخدمة الجديدة التتمتع بوقت غير محدود من مشاهدة القنوات المفضلة لديهم.

  • 12822
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE