×
×

أيسر تدعم نمو قطاع تقنية المعلومات في المنطقة

عززت أيسر، ثاني أكبر مصنعي أجهزة الكمبيوتر في العالم، التزامها بتقوية نموذجها الفريد للأعمال من خلال القنوات، وذلك للمساعدة في دعم قطاع تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

فقد سلط مسؤولو الشركة الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه شركاء القنوات في توفير تقنيات أيسر ومنتجاتها للعملاء الكرام في الإمارات وذلك خلال مؤتمر قنوات المستهلك الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، حيث تعتبر أيسر أحد أهم الشركات في قطاع أجهزة الكمبيوتر الدفترية والمكتبية في الدولة وفي المنطقة ككل.

وفي هذا الصدد يقول كريشنا ميرثي، نائب المدير الإداري لدى أيسر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن قطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط لا ينمو وحسب، بل إنه أحد أسرع الأسواق توسعا في العالم. لقد تمكنت أيسر عبر السنوات من النمو ومواكبة متطلبات قطاع تقنية المعلومات وتلبيتها، حيث أن تعزيز إمكانات شركاء القنوات و تسهيل نموهم أمر لا غنى عنه في سبيل مواصلة نجاحنا. ويشجع نموذج أعمال القنوات الديناميكية في أيسر الشركاء على المبادرة، وبفضل مساعدتهم القيمة فإننا نرمي إلى الحصول على حصة كبيرة في هذا السوق الذي يشهد نموا سريعا.”

وخلال المؤتمر، قام كبار المسؤولين في أيسر بإطلاع شركاء القنوات والموزعين من كافة أنحاء المنطقة على المستجدات، وكانت أهمها المنتجات الجديدة و استراتيجية أيسر للنمو في العام 2010.

ويضيف ميرثي: “يعتبر إطلاع شركاء القنوات و التواصل معهم أمرا بالغ الأهمية إن أردنا أن نواصل تنمية حصتنا السوقية. لقد أثبت نموذج أعمالنا نجاحا باهرا، ولكن إبقاء شركائنا على علم بكافة المستجدات ومساعدتهم على النمو أمر حيوي إن رغبنا في المحافظة على نمونا.”

وتدعم أيسر مؤتمر قنوات المستهلك الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2010 من خلال رعايتها الذهبية، كما سيتاح لكل الوفود والمدعوين الاستمتاع بضيافة شركة أيسر وتجربة أحدث مجموعة من منتجاتها بما فيها هواتف أيسر الذكية والمجموعة الجديدة للكمبيوتر المحمول من باكارد بيل.

بعض منتجات أيسر الجديدة:

التقنية ثلاثية الأبعاد

تعدُّ «أيسر» أول شركة عالمية مُصنِّعة للحواسيب الشخصية في العالم تطوِّر حلولاً تقنيةً مصمَّمةً لتوفِّر للمستخدمين تجربةً ثلاثيةَ الأبعاد أخاذةً على حواسيبهم الشخصية، وذلك عبر تقنية 3D CineReal الذكية.
وقالت «أيسر» إن طبقةً رقيقةً خاصةً صُمِّمت لتلتصق بكلِّ بكسل في الشاشة، بما يمكِّن شاشة الكريستال السائل من توفير تجربة مرئية أخاذة ثلاثية الأبعاد. ومع ارتداء النظارات المُستقطَبَة المصمَّمة لتنقية الصور، ينطلق المستخدم في مغامرة ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها في روعتها ودقتها.
كما يسهِّل برنامج TriDef Media Player تحويل المواد الفيديوية والصورية المختلفة ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، بما يمكن المستخدمين، على سبيل المثال، من أن يستذكروا عُطلهم أو أعياد ميلاد أحبائهم وأصدقائهم عبر مشاهدة الأفلام المسجّلة أو الصور الملتقطة من جديد، ولكن هذه المرة في صيغة ثلاثية الأبعاد. إذ يتيح برنامج TriDef Media Player عرض المواد، المخزنة في الأصل بصيغة ثنائية الأبعاد، في صيغة ثلاثية الأبعاد لتنقل لنا التجربة بكل تشويقها وروعتها.

«أيسر فيراري وَنْ»

تعدُّ حواسيب الدفترية النقالة «أيسر فيراري وَنْ» Acer Ferrari One من أكثر الحواسيب النقالة فخامةً في العالم، وهي تجمع بين التقنية الفائقة والمتقدِّمة، والتصميم الفخم، وسهولة الانتقال والتنقّل بها. كما زوَّدت «أيسر» هذا الطراز من الحواسيب الدفترية النقالة بشاشة فائقة الدقة مقاس 11.6 بوصة.

وتتميز الحواسيب الدفترية النقالة «أيسر فيراري وَنْ» بأنها مزوَّدة بنظام التشغيل «ويندوز 7 هوم بريميوم» أو «ويندوز 7 هوم بيسك»، وسَعة تخزينية هائلة (160 جيجابايت أو أكثر) تلبي احتياجات المستخدمين التخزينية المختلفة.

«أيسر تايم لاين»

تتميز الحواسيب الدفترية النقالة «أيسر تايم لاين» Acer Timeline بأنها تجمع بين الأداء المتميِّز، والمعايير الأمنية الفائقة، وسهولة تشغيلها وإدارتها، فيما يصل عُمْر بطارية هذا الطراز من الحواسيب الدفترية النقالة إلى أكثر من 8 ساعات، بما يعزز الإنتاجية إلى مستويات غير مسبوقة.

  • 12799
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE