×
×

إي إم سي تعمل على إعادة بيع حلول بروكيد لشبكات بروتوكول الانترنت

أعلنت اليوم كل من بروكيد و شركة إي إم سي كوربوريشن عن اتفاق تقوم بموجبه إي إم سي بإعادة بيع مجموعة منتجات بروكيد لشبكات بروتوكول الانترنت من منتجات مفاتيح الإيثرنت بطاقة 10 غيغابايت، وذلك عبر برنامج النخبة الذي تديره إي إم سي EMC Select. وتعكس هذه الاتفاقية الجديدة التزام الشركتين تجاه تلبية متطلبات العملاء في مجال منتجات المفاتيح سعة 10 غيغا بايت، فيما تعمل على تكامل مراكز البيانات وافتراضيتها في رحلتها تجاه النظام الغيمي الخاص.

كما وتعمل الاتفاقية على تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الشركتين، والتي تقوم على أساس تقديم الحلول المبتكرة من كل من بروكيد وإي إم سي، لتلبي بنجاح متطلبات العملاء، إلى جانب تحقيق رؤية مشتركة لتعزيز كفاءة تقنية المعلومات وبساطتها ومرونة الأعمال.

وبموجب الاتفاقية تقدم إي إم سي مجموعة شاملة من حلول بروكيد للشركات وتشمل ما يلي:

· Brocade FCX Series switches (مفاتيح سلسلة FCX من بروكيد) وهي مجموعة المفاتيح التي تتميز بالأداء العالي والمرونة وسهولة الإدارة، وتتمتع بسعة 1 غيغا بايت ، صممت لتناسب مراكز البيانات الافتراضية الحديثة. تتوفر سلسة FCX من بروكيد بطرازين يحتويان 24 منفذاً و 48 منفذاً يمكن من خلالها ترتيب المفاتيح أفقياً ، مما يعمل على توحيد إدارة الشبكات لكامل صف الملقمات. كما أن هناك وحدة اختيارية من 4 منافذ بسعة 10 غيغا بايت تسمح بالأداء السلكي السريع عبر كافة المنافذ.

· Brocade TurboIron 24X switch (مفتاح بروكيد تيربو أيرن 24X) وهي حلول تتميز بصغر الحجم والأداء الفائق والتوافر العالي وانخفاض درجة الكمون، كما أنه يتمتع بسعة 10/1 غيغا بايت وسرعة مزدوجة، مما يلبي متطلبات مراكز البيانات ذات الأهمية البالغة لتحقيق المهام، ومتطلبات الحوسبة عالية الأداء HPCC المتطورة.

· Brocade NetIron MLX Series: وهي أجهزة راوتر تقدم حلولاً عالية الكثافة 10 غيغا بايت و 1 غيغا بايت، تم تزويدها بإمكانات تجسير مراكز البيانات DCB و الإيثرنت المعزز بالتقارب CEE . تقدم تلك الحلول أداء استثنائياً عالي السرعة إلى جانب إمكانات القياس ومجموعة غنية من الخصائص التي تشمل كلا من IPv4 و IPv6 و مفاتيح العلامات متعددة البروتوكول MPLS و خدمات الشبكات المحلية الخاصة الافتراضية VPLS و إمكانات VRF متعددة، بما فيها التحديث تلقائي. وبفضل تلك السمات المتميزة فإن اجهزة الراوتر هذه تعتبر مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات المتطورة في مراكز البيانات الافتراضية.

· Brocade NetIron CES 2000 Series: سلسلة نت أيرون CES 2000 من بروكيد، وهي مجموعة من المفاتيح المتطورة بسعة 10 غيغا بايت تقدم أداء عالي السرعة وحواجز عميقة للتطبيقات الغنية بالوسائط . تشمل سلسلة نت أيرون CES خدمات متقدمة مثل VPLS لدعم شبكات الإيثرنت الموزعة في اماكن متباعدة من خلال عامل مصغر.

· Brocade ServerIron ADX Application Delivery Controllers: أجهزة بروكيد سيرفر أيرون ADX للتحكم بتسليم التطبيقات ، وهي عائلة متكاملة من حلول التحكم بتسليم التطبيقات ذات الأداء المتفوق الذي يستخدم استقصاء التطبيقات لتمكين الحوسبة الفورية المرنة في مراكز البيانات.

وبالإضافة إلى ما سبق تتوافر خدمات الدعم من بروكيد لعملاء إي إم سي باستخدام حلول الشبكات المتقاربة وبروتوكول الانترنت من بروكيد عبر الدعم الإضافي من بروكيد BSS.

وفي هذا الصدد يقول السيد خالد خليل، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا لدى بروكيد: “تعمل التقنيات الافتراضية والحوسبة الغيمية على تعزيز تبني الإيثرنت عالي الأداء والتقارب في مراكز البيانات. لا تقتصر أهمية هذه الاتفاقية الجديدة على تعزيز شراكتنا الطويلة والمثمرة مع إي إم سي لتلبية الطلب المتزايد، بل إنها تمكّن عملاءنا المشتركين من قطف ثمار ومزايا خبراتنا في مجال الإيثرنت والتخزين وتقنيات الشبكات المتقاربة. ”

ويضيف: “ستساعد خبراتنا المجتمعة على تمكين عملائنا من تبسيط عملية الانتقال إلى التقنيات الافتراضية عالية الأداء و تقارب مراكز البيانات والبنية التحتية الغيمية، فيما يستطيعون تبسيط عملياتهم وبالتالي تقليل النفقات وزيادة مرونة الأعمال.”

ومن جانبها تقول باربرا روبيدو، نائب الرئيس لتسويق منتجات التخزين في شركة إي إم سي : ” يتطلع العملاء إلى خبرات إي إم سي لتزويدهم بمجموعة متكاملة من التقنيات والحلول والخدمات التي ترفع من مستويات الكفاءة وتعزز بيئة مراكز البيانات لديهم. تعتبر إضافة منتجات بروكيد الرائدة من مفاتيح التشغيل بسعة 10 غيغا بايت ضمن مجموعة عروضنا تلبية لمتطلبات العملاء فيما نواصل تقديم أساس متين ليمكنهم من متابعة انتقالهم إلى الحوسبة الغيمية الخاصة.”

  • 12798
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE