×
×

فوجيتسو تلقي الضوء على حلول البني التحتية الديناميكية والحوسبة السحابية

تعتزم شركة «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» بدء جولتها الإقليمية من البحرين في 23 مايو في فندق الريتز كارلتون. وسيضم هذا الحدث الذي يقام على مدى نصف عدد من الخبراء التقنينيين من كل من «فوجيتسو» من «إنتل» و«في إم وير»، الذين سيقدمون رؤاهم وتوقعاتهم حول التوجهات التي تحدد ملامح صناعة تقنية المعلومات والتقنيات الناشئة في المنطقة.

وستقوم «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» بعرض تقنياتها المتطورة التي ستمكن العملاء من تحقيق المزيد من الفوائد بإمكانيات وموارد أقل. وتتوقع الشركة حضور أكثر من 80 من الرؤساء التنفيذيين للمعلومات، ورواد الأعمال وكبار صناع القرار فعاليات هذا الحدث.

وفي هذا الصدد، قال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات لدى «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “نهدف من خلال تنظيم هذه الجولة الإقليمية إلى تبادل المعارف التقنية مع عملائنا وشركائنا. إذ تشكل هذه الجولة الإقليمية منصة هامة لعرض أحدث تقنيات Zero-clients التي تستفيد من الإمكانيات الافتراضية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية بهدف تزويد الشركات بحلول اقتصادية لتوفير موارد تقنية المعلومات. كما سنقوم أيضاً بإلقاء الضوء على العديد من الحلول والتقنيات كأنظمة الخوادم، وتقنيات التخزين، والحلول الافتراضية، وتقنيات التزامن بهدف إطلاع الشركات على فوائد هذه التقنيات وتمكينها من بناء “السحابة” الخاصة بهم”.

وخلال هذه الجلسات التي ستكرس مواضيعها حول حلول البنى التحتية الديناميكية الخاصة بتقنيات الحوسبة السحابية ومستقبل تقنيات حوسبة العميل، والمستويات الأفضل من برمجيات استمرارية الأعمال، وتقنيات حماية البيانات، سيقوم عدد من الخبراء بتسليط الضوء على التقنيات والعروض المتنوعة التي تمكن العملاء من اتخاذ أفضل القرارات الخاصة بهيكلية البنية التحتية الكاملة لتقنيات المعلومات في المؤسسة. وستمكن هذه الجلسات الشركات من اختيار أفضل الطرق وأكثرها كفاءة للاستفادة من نماذج التعيهد والإيصال لتوفير أعلى مستويات من مرونة وكفاءة أنظمة تقنية المعلومات التي تمكنهم من الاستجابة بشكل أسرع لمتطلبات الأعمال المتغيرة.

وستنظم فعاليات الجولة الإقليمية في الكويت 24 مايو في فندق شيراتون، ومن ثم ستنتقل إلى الدوحة في 25 مايو في فندق ريتز كارلتون، قبل ان تختتم فعالياتها في أبوظبي في 26 مايو في فندق رويال ميريديان.

  • 12797
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE