×
×

كيوتل تمدد عروض خدمة "هلا"

مددت كيوتل اليوم اثنان من عروضها الخاصة بخدمة “هلا” للاتصالات الجوالة مسبقة الدفع التي لاقت رواجاً كبيراً في قطر، وذلك في إطار النطاق الواسع من الخيارات ذات القيمة الكبيرة التي تقدمها الشركة لعملائها في هذه الخدمة.

فقد مددت كيوتل عرض “هلا” للمكالمات الدولية، والذي يتضمن تعرفة اتصالات مقابل 99 درهم للدقيقة الواحدة، حتى تاريخ 22 مايو 2010.

كما مددت كيوتل أيضاً عرض 15/15، الذي يحصل العملاء بموجبه على 15 ر.ق. رصيد لكل 15 ر.ق. يتم إنفاقه في يوم معين، حتى تاريخ 11 يونيو المقبل.

ويضمن هذان العرضان الرائعان أن يستفيد العملاء من قيمة كبيرة واستثنائية مقابل ما ينفقون على اتصالاتهم، بمعنى أنه سيتم مكافأتهم في كل مرة يستخدمون فيها هواتفهم الجوالة.

وبموجب عرض 15/15، يحصل العملاء في كل مرة ينفقون فيها 15 ر.ق. على رصيد بقيمة 15 ر.ق. يمكنهم استخدامه لإجراء المكالمات الدولية أو المحلية، أو التجوال، أو إجراء المكالمات “على حساب المتصل”، أو إرسال الرسائل القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة، والرسائل القصيرة الصوتية.

ويوفر عرض المكالمات الدولية تعرفة ممتازة لاتصالات الصوت والفيديو الدولية. ويتوفر هذا العرض طوال فترة الأربع والعشرون ساعة، سواء في أوقات الذروة أو خارج أوقات الذروة.

وبالنسبة للكثير من العملاء، فقد مكنهم الرصيد المجاني الذي يحصلون عليه بموجب عرض 15/15 من إجراء مكالمات أكثر لأحبائهم خارج قطر، والتحدث لفترة أطول بسبب التعرفة الرائعة التي يتضمنها العرض.

  • 12782
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE