×
×

بتلكو تعلن عن تدشين النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري للمؤسسات

علنت بتلكو، مزود خدمات الموبايل الرائد في البحرين، عن تدشين النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية، مما يجعلها شركة الاتصالات الأولى التي تطرح مثل هذه الخدمة لزبائن القطاع التجاري في المملكة. كما قامت الشركة بتديش خدمة بلاك بيري السريعة (سيرفر) للمؤسسات التجارية (BES)المجانية للسوق البحريني.

جدير بالذكر أن بتلكو شريك معتمد من قبل شركة (Research in Motion – RIM)، المصمم والمصنع لمنتجات وخدمات بلاك بيري، في سوق البحرين.
النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية هي الجيل الجديد من برامج شركة RIM الآمنة التي تعمل بتقنية الدفع والمخصصة لتسهيل حركة زبائن القطاع التجاري. وتوفر هذه النسخة مزايا متطورة لإدارة تقنية المعلومات والتحكم في الهاتف الذكي التي من شأنها المساعدة في تحسين إنتاجية العاملين المتنقلين وتلبية احتياجات الانتشار الموسع والهادف للمؤسسات الحيوية بفعالية أكبر.

ولأنها مصممة للبيئات الحيوية الهادفة، فإن زبائن القطاع التجاري الذين يستخدمون هذه الخدمة المتطورة سيستمتعون باستمرارية توفر الخدمة، مزايا إدارية جديدة وقوية، أدوات تحكم فعالة ودرجة أمان متقدمة من خلال واحدة من الوسائط التي تنمو مع احتياجات الشركة.

لقد صممت خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية لتكون آمنة، ورابطا مركزيا يربط بين شبكة الشركة اللاسلكية، برنامج الاتصالات، التطبيقات وأجهزة بلاك بيري. وتساعد هذه الخدمة جميع مستخدميها في المؤسسة عبر تزويدهم باتصال لاسلكي ببريدهم الإلكتروني التابع للمؤسسة.

وتعمل خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية بالتكامل مع الشبكة الحالية للمؤسسة، والتي يمكن أن تشمل التراسل وبرامج مدمجة، تقويم ومعلومات اتصال، إنترنت لاسلكية وإنترانت، وتطبيقات معدلة من أجل تزويد مستخدمي أجهزة بلاك بيري بخدمة موبايل تمكنهم من الاستفادة من موارد شركتهم.

و قد تحدث مدير عام المنتجات والخدمات في بتلكو عادل الديلمي عن هذه الخدمة قائلا “تعمل النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية على تمهيد الطريق أمام الاستفادة من الإدارة المتقدمة لتقنية المعلومات، الاستمرارية العالية للخدمة ومراقبة وتوثيق الأنظمة. كما توفر حلول ذات فعالية بسعر مناسب لتأمين خدمة بيانات متنقلة لجميع الموظفين دون المساس بأمن المعلومات أو إدارتها”.

كما تقدم بتلكو خدمة بلاك بيري السريعة للمؤسسات التجارية (BES)، التي تعتبر الحل المناسب للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يصل عدد مستخدميها إلى 75. ويمكن البرنامج الجديد هواتف بلاك بيري الذكية من التزامن لاسلكيا بشكل آمن مع برامج مايكروسوفت إكسشينج أو مايكروسوفت وندوز للمؤسسات الصغيرة.
وقال السيد الديلمي “توفر النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية فوائد تجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في أمن وإدارة خدمة بلاك بيري للمؤسسات التجارية بالمستوى المعمول به في المؤسسات، لكنها ليست بحاجة لجميع المزايا المتقدمة التي توفرها الخدمة”.

وأضاف: “علاوة على ذلك ونظرا لتزايد عدد الزبائن الذين يمتلكون أجهزة بلاك بيري، فإن الطلب يتنامى على حلول معقولة الثمن تمكن أقسام تقنية المعلومات من تلبية متطلبات موظفيهم عبر تمكينهم من ربط هواتفهم الذكية الخاصة ببريدهم الإلكتروني في العمل”.

تتمثل واحدة من أهم فوائد خدمة بلاك بيري السريعة للمؤسسات التجارية (BES) استفادتها من نفس البنية الأمنية الموجودة في النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري، مما يوفر خدمة الموبايل دون المساس بأمن المعلومات أو إدارتها.

ويمكن تركيب خدمة بلاك بيري السريعة للمؤسسات التجارية (BES) على نفس السيرفر الذي تعمل عليه برامج مايكروسوفت إكسشينج أو مايكروسوفت وندوز للمؤسسات الصغيرة أو على سيرفر منفصل.
ندعو زبائن بتلكو في القطاع التجاري للاتصال بمدير الخدمات المكلف بخدمتهم أو مركز الخدمات التجارية على: 17881144 لمعرفة المزيد عن النسخة 5.0 من خدمة بلاك بيري أو خدمة بلاك بيري السريعة للمؤسسات التجارية (BES).

  • 12774
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE