×
×

موبايلي تطرح جهاز “فيراري كنكت”

أطلقت شركة اتحاد اتصالات ”موبايلي” اليوم، جهاز ”فيراري كنكت” وذلك بشكل حصري، ولأول مرة في المملكة، بسرعات عالية تصل إلى (21.6) ميجا بت في الثانية، باعتمادها على تقنية HSPA+ والتي تعد من أحدث التقنيات التي تدعم السرعات العالية للإنترنت في العالم.

وذكرت ”موبايلي” أنها وفرت عرضاً خاصاً للراغبين في اقتناء جهاز ”فيراري كنكت” سواء كان الاشتراك لمدة شهر أو ستة أشهر أو سنة. ووفرت ”موبايلي” هذا العرض في جميع فروعها المنتشرة في المملكة. ويتميز جهاز ”فيراري كنكت” بتصميمه الجذاب الذي يستوحي من فريق فيراري العالمي بطل سباقات العالم لـ ”الفورمولا 1” هويته، بلونه الأحمر الخاص، إلى جانب الصفة وهي السرعة الحقيقية التي يقدمها، إضافة إلى خاصية التشغيل الذاتي للجهاز بمجرد توصيله بجهاز الكمبيوتر، وهذا بالتأكد تناغم واقعي تشكل بين ”موبايلي” وفريق فيراري العالمي، فعشق الريادة والابتكار اجتمع من خلال هذه المنتج المتطور، وتقوم ”موبايلي” بتقديمه للراغبين في اقتنائه ضمن صندوق أنيق مستوحى من سباقات ”الفورمولا 1”.

وكانت ”موبايلي” قد أعلنت خلال مشاركتها في معرض جايتكس 2010، الذي اختتم فعالياته الشهر الماضي، طرح جهاز ”فيراري كنكت” في المملكة.

وهيأت ”موبايلي” لهذا الجهاز الجديد مكانا خاصا، مكّن زائري جناحها من الاطلاع عليه وتجربته قبل أن يتم طرحه في السوق، وقد كان لهذه التجربة وقع خاص لدى كثير من زوار جناح ”موبايلي”، وأصبح حديث الزوار في ذلك الوقت.

  • 12772
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE