×
×

موبايلي تسبق بطرح شريحة هواتف المستقبل (ماكروسيم)

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) يوم السبت 15 مايو 2010م عن سبقها في طرح شريحة هواتف المستقبل المسماة (MicroSIM) وذلك كأول شركة اتصالات تطرح هذا النوع من الشرائح التي تدعم أجهزة الجيل الجديد من الهواتف المتحركة ذات التقنية العالية التي ستطرح في المستقبل، كما تدعم الشريحة جهاز آبل iPad وجميع خدمات الجيل الثالث كالاتصال بالانترنت.

ونوه السيد ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي، إلى أن موبايلي تحرص دوماً على المبادرة في تقديم أحدث منتجات وخدمات الاتصالات في العالم لمشتركيها وللسوق السعودي، مؤكداً على أن قطاع الاتصالات يشهد تطوراً سريعاً، مما يحتم علينا مواكبته، وفتح الخيار أمام المشتركين لاختيار ما يناسبهم من خدمات وتقنيات.

وأوضح ميرفي إلى أن شريحة (Micro SIM) و التي تستخدم لتشغيل جهاز iPad متوفرة في جميع فروع موبايلي المنتشرة في المملكة.

وكانت موبايلي قد قامت بعرض جهاز (iPad) للزوار في جناحها بجايتكس 2010 بالرياض، كما قامت بإهداء ضيوفها عدداً منه. ويعد جهاز (iPad) أحد أحدث إصدارات شركة أبل العالمية، وهو جهاز شبيه بجهاز الآي فون لكن حجمه أكبر (بعرض لوحة صغيرة) ، وقد تم تزويده بشاشة لمس قياس (9.7(، وبثلاث سعات للذاكرة وهي (16GB) و((32GB و(64GB)، ومعالج A4 من إنتاج شركة آبل، كما يدعم تقنيات الاتصال اللاسلكي الواي فاي، ويتميز بخصائص عالية للراغبين في تصفح الانترنت والبريد الإلكتروني وقراءة الكتب الإلكترونية.

  • 12768
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE