×
×

مدينة دبي للإنترنت ترعى مؤتمر دو كامب الإمارات 2010

أعلنت مدينة دبي للإنترنت، أكبر مجمع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والعضو في تيكوم للاستثمارات، اليوم، عن أن المؤتمر التفاعلي “دو كامب الإمارات” لاقى إقبالاً مميزاً من قبل المتخصصين بقطاع تقنية المعلومات والتكنولوجيا.

رعت مدينة دبي للإنترنت فعاليات المؤتمر بدورته الثانية على التوالي والتي عقدت في قرية المعرفة بدبي، وتضمن مؤتمر “دو كامب الإمارات” سلسلة من النقاشات الحية حول التطورات الجديدة التي يشهدها العالم في مجالات وسائل الإعلام، والإنترنت، كما سلط الضوء على الجديد من التقنيات المبتكرة التي تعتمد على الإنترنت ومدى تأثيرها على المجتمع وعمل الشركات.

وإستقطب هذا المؤتمر المتميز أيضاً مشاركين من المنتديات الإجتماعية على شبكة الإنترنت، حيث تم تسجيل ما يزيد عن 100 مشاهد من جميع أنحاء العالم عبر تقنيات كميرات الإنترنت.
وعقدت هذه الفعالية في إطار إلتزام مدينة دبي للإنترنت في تشجيع الإبداع والتطور في مراكز التكنولوجيا.

وشهدت الدورة الأخيرة لمؤتمر “دو كامب الإمارات”، وهو النسخة الأحدث من مؤتمر بار كامب، تبادلاً للأراء حول مجموعة واسعة من المواضيع التي تتضمن إستخدام الإنترنت والمشاكل المحتملة الناجمة عن ذلك، بالإضافة للحاجة لإختيار نموذج لأداء الأعمال التي يتميز بالآمان، وتحدي ضمان إستخدام الأطفال لشبكة الإنترنت للوصل للمحتوى المناسب لهم.

هذا وتعرف مؤتمرات بار كامب حول العالم بطابعها المميز والمختلف عن المؤتمرات التقليدية. وتطرح هذه المؤتمرات مجموعة واسعة من المواضيع الإجتماعية بما في ذلك؛ التكنولوجيا وتأثيرها على حياتنا وطرق إتباع أفضل أساليب الحياة من خلال الموسيقى، والحركة والمعاني التي تقدم جميعها بشكل مباشر للمشاركين في جو من التبادل المعرفي.

  • 12767
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE