×
×

ميناتليكوم تدشن خدمة برودباند الحصرية لألعاب الإنترنت في الشرق الأوسط

تقدم ميناتليكوم خدمة جديدة في مملكة البحرين، خدمة (Game 4G) بإستخدام شبكة الواي ماكس؛ وهي الجيل الرابع من التقنية اللاسلكية المتوافقة مع المعيار 802.16e والتي تمكن عملاء ميناتليكوم من الإستمتاع بالألعاب على الإنترنت بأفضل أداء على الإطلاق في الشرق الأوسط.

إن ألعاب الأكشن الحية على الإنترنت لن تعد كما كانت عليه من قبل لأن ممارسي هذه النوعية من الألعاب سيتمكنون الآن من خلال هذه الخدمة التمتع بدرجة إتصال أقوى بالإنترنت بالإضافة إلى سرعة فائقة و عالية الجودة . بإمكان كافة عملاء ميناتليكوم طلب تفعيل هذه الخدمة و إضافتها إلى باقة إشتراكاتهم الشهرية الحالية.

الخدمة الجديدة توفر أداءا أفضل و تجربة أكثر متعة لممارسي الألعاب و خاصة ألعاب البلاي ستيشن ، إكس بوكس و جميع ألعاب الكمبيوتر التي بات الآن من الممكن أن يلعبونها مع أصدقائهم في كل مكان بمجرد إتصالهم بالإنترنت . لطالما تمني محبي هذه النوعية من الألعاب الحصول على هذه المزايا المتعددة و الآن أصبح الخيار بين ايديهم للجمع بينها جميعا في خدمة برودباند واحدة فقط.

من أهم مميزات الخدمة ،إضافة للجودة العالية التي يعتمد عليها من حيث النوعية و السرعة الفائقة، إنه سيكون بإمكان مستخدميها الإستمتاع بألعابهم المفضلة على الإنترنت بدون إنقطاعات أو إنتظار طويل كما يمكنهم أيضا تحميل ملفات أخرى أثناء قيامهم باللعب و دون أن يتأثر مستوى أداء ألعابهم حتى لو تجاوزوا الحد المسموح به للتحميل.

وبهذا الخصوص صرح عبد الرزاق الجواهري، المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين و نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لميناتليكوم و ممثلا عن بيتك – البحرين ” تفخر ميناتليكوم بتقديم خدمة فائقة السرعة و بجودة جديرة بالإعتماد عليها لكافة عملائها سواء على نطاق الأفراد أو الشركات. إننا حقا سعداء بكوننا أول شركة إتصالات في الشرق الأوسط تقوم بتدشين هذه الخدمة الحصرية لمحبي الألعاب على الإنترنت ، كما نعتز كشركة إتصالات بريادتنا في تقديم خدمة الإنترنت عريض النطاق – برودباند – مع ضمان جودة الخدمة كعامل أساسي”.

تم إجراء العديد من التحسينات لضمان كفاءة الشبكة لإطلاق هذه الخدمة الجديدة والتي استغرقت شهور طويلة من العمل المتواصل و التجارب العملية من قبل خبراء الشركة و بإشراك بعض العملاء الذين كانوا جزءا من المرحلة التجريبية و بعد التيقن من النتائج فإن ميناتليكوم على أتم الإستعداد لإطلاق الخدمة على المستوى التجاري ليستمتع بها كافة عملاء الشركة .
بإمكان المستخدمين الحاليين لخدمة ميناهوم وراغبي الإشتراك الحصول على خدمةGame 4G الجديدة زيارة أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في أرجاء المملكة لملء إستمارة تفعيل الخدمة.

فروع ميناتليكوم متواجدة في كل من : مركز البحرين التجاري العالمي، مرفأ البحرين المالي، كونتري مول في شارع البديع، مجمع التأمينات الإجتماعية في شارع المعارض، وبيتك – أوتومول في شارع سترة ، مجمع مدينة عيسي التجاري ، المحرق بالإضافة لفرعها الجديد الكائن ببوكوارة – الرفاع.

جميع الفروع مزودة بأحدث سماعات هواتف البلاك بيري و بكبائن موصلة بشبكة الواي ماكس حتى يستطيع العملاء تجربة الخدمات و الإختيار من بين باقات خدمات ميناتليكوم المتنوعة.

  • 12766
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE