×
×

HTC تطرح جهاز Evo 4G المنتظر بداية الشهر القادم

كشف دان هيسي، الرئيس التنفيذي لشركة Sprint النقاب عن سعر وموعد طرح جهاز HTC Evo 4G المنتظر، وهو الجهاز الأول من نوعه في الولايات المتحدة الذي سيتوافق مع تقنيات الجيل الرابع لشبكات المحمول.

وسيبدأ الظهور الأول لجهاز Evo 4G في الأسواق اعتباراً من الرابع من حزيران/ يونيو المقبل بسعر 200 دولار أمريكي وهو المبلغ الذي سيوفر أيضاً عقد تقديم خدمة مع شبكة Sprint لمدة عامين بعد الحصول على خصم بريدي يبلغ 100 دولار، كما سيتوافر الجهاز أيضاً في أشهر متاجر الولايات المتحدة ومنها Best Buy وWal-Mart.

ولم توضح Sprint مخططات البيانات المستخدمة مع الجهاز، إلا أنه من المؤكد تقريباً أن الجهاز الذي يعمل بنظام Android يعتمد على مخطط Everything Data Plan (كلفته 70 دولاراً شهرياً) مع 10 دولارات إضافية للعمل على شبكات WiMax، سواء كان المستخدم داخل نطاق التغطية أو خارجها.

وتغطي شبكة الجيل الرابع لشركة Sprint اثنتان وثلاثين منطقة فقط في الولايات المتحدة، ولكنها كشفت مؤخراً عن نيتها إضافة 18 منطقة أخرى قريباً

ويتحلى Evo 4G بالقدرة على التحول إلى بقعة محمولة ساخنة (mobile hotspot) لاتصالات Wi-Fi والاتصال بثمانية أجهزة كحد أقصى بقيمة شهرية تبلغ 30 دولار.

كما سيوفر الجهاز إمكانية انتقال كل من الصوت والبيانات بشكل متزامن في آن واحد، وسيكون الهاتف الذكي الأول الذي يقدم مشغل لمحتوى يويتوب عالي الجودة وتطبيق للمحادثات المرئية ليتم استخدامه مع الكاميرا الأمامية – الذي لم يعمل أثناء العرض التقديمي للجهاز- كما يمتاز الجهاز أيضاً بسرعته العالية في الاتصالات ونقل البيانات عند الاعتماد على شبكات الجيل الرابع، ويوفر أيضاً إمكانيات مذهلة للألعاب ثلاثية الأبعاد ومنفذ HDMI لعرض المحتوى فائق الوضوح.

  • 12761
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE