×
×

كيوتل ومجموعة فيرجن تطلقان خدمات فيرجن موبايل قطر

قام السير ريتشارد برانسون، مؤسس «مجموعة شركات فيرجن» بالإعلان عن إطلاق خدمات «فيرجن موبايل قطر»

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة فإن «فيرجن موبايل قطر» ستوفر اعتباراً من اليوم،خدمات جديدة وشاملة في قطر تمتاز بالقيمة الكبيرة، والتغطية المتميزة، وأرقى مستويات خدمة العملاء التي تشتهر بها علامة فيرجن التجارية حول العالم. وتعتبر الخدمة الجديدة، التي تشكل ثمرة الشراكة المميزة بين كل من فيرجن موبايل وكيوتل، أولى العروض الجوالة التي تستهدف الشباب.

وفي حديثه بمناسبة إطلاق الخدمات الجديدة في قطر، قال السير ريتشارد برانسون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فيرجن: “تعتبر أعمال «فيرجن موبايل» الأسرع نمواً والأكثر نجاحاً بين مجموعة شركات فيرجن، إذ توفر الشركة خدماتها لأكثر من 15 مليون عميل حول العالم. وستشكل «فيرجن موبايل قطر» شكلاً جديداً كلياً من أشكال الخدمات الجوالة التي يمكن للجميع الاستفادة منها اعتباراً من اليوم. وإنني فخور جداً بهذه الشراكة مع كيوتل لتدشين خدمات «فيرجن موبايل قطر» لتكون بذلك أولى شركات الخدمات الجوالة التابعة للمجموعة في الشرق الأوسط، وأود أن أدعو الجميع في قطر لمشاركتنا هذه المتعة، إذ أننا بدأنا العمل بشكل رسمي الآن”.

وقد تم تصميم الخدمات الجديدة لتمتاز بالمتعة وسهولة الاستخدام، إذ أنها ستلقى دعماً كبيراً من مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة، كما أنها تحظى بمركز اتصال خاص في قلب العاصمة القطرية الدوحة، إلى جانب الموقع الإلكتروني الخاص على شبكة الإنترنت.

ومن ناحيته رحب الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لاتصالات قطر (كيوتل) بإطلاق خدمات فيرجن موبايل في قطر بقوله: “إننا سعداء بالترحيب بالسير ريتشارد برانسون والعلامة التجارية لشركة «فيرجن موبايل» في قطر، إذ من المؤكد أن هذا التحالف سيكون له بالغ الأثر هنا في قطر، حيث أننا نرى إمكانية قوية لنمو هذه الشراكة التجارية في الأسواق الإقليمية والدولية التي تنشط بها أعمالنا. وتنظر كيوتل إلى هذه الشراكة كخطوة أخرى من الخطوات الهامة في مسيرة تطوير إستراتيجية العلامة التجارية وخطة العمل الشاملة الرامية لأن تصبح واحدة من أكبر 20 شركة عالمية مشغلة لخدمات الاتصالات بحلول العام 2020. كما أنها تضيف لعملائنا في قطر خياراً جديداً وأسلوب مبتكر في عالم الاتصالات”.

وستقوم «فيرجن موبايل قطر» بتوفير أفضل خدمات الجوال مسبقة الدفع وأكثرها تقدماً في المنطقة. إذ تمتاز خدماتها برسوم بسيطة طول اليوم، بشكل يزيل الارتباك الذي يصاحب فترات الذروة وفترات خارج الذروة. كما أنها تتيح فترة تحدث لمدة 180 يوم، وهي أطول فترة تحدث للجوال في قطر.

وتتمحور خدمات فيرجن موبايل قطر حول مفهوم واضح وبسيط (تحدث أكثر وادفع أقل) المفهوم الذي يهدف إلى توفير قيمة كبيرة وخدمات مرنة ومميزة يمكن للجميع الاستفادة منها في قطر. وتبلغ تكلفة المكالمات المحلية 55 درهما للدقيقة خلال أول خمسة دقائق يوميا، و30 درهما لكل دقيقة تحدث بعد ذلك. وتبلغ تكلفة خدمات الإنترنت الجوال ريال قطري واحد لكل 1 ميغابايت – أفضل قيمة حالياً لتصفح الإنترنت عبر الجوال في قطر.

ومن ناحيته، قال إد جينينغز، مدير «فيرجن موبايل قطر»: “تمثل «فيرجن موبايل قطر» أسلوب جديد ومبتكر للخدمات الجوالة، إذ إننا سنوفر للعملاء في قطر ما كانوا يبحثون عنه من تجربة جوال بسيطة وصادقة وسهلة الاستخدام مقرونة بجودة التغطية وأعلى مستويات من خدمة العملاء والكثير من الإضافات المميزة الأخرى”.

وبتدشينها لخدماتها اليوم، باتت «فيرجن موبايل قطر» المشغل الثامن لخدمات فيرجن موبايل في العالم، وذلك عقب إطلاق خدماتها في كل من المملكة المتحدة، واستراليا، والولايات المتحدة، وكندا، وفرنسا، وجنوب إفريقيا، والهند.

وبمناسبة هذا الحدث الهام، ستقوم «فيرجن موبايل قطر» باستضافة مجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات الخاصة في كافة أنحاء الدوحة. وقد تم تثبيت الكثير من الأبواب التي طليت باللون الأحمر والتي تحمل العلامة التجارية للشركة في عدد من المواقع الرئيسية في العاصمة للإعلان عن انطلاق خدمات «فيرجن موبايل قطر»، كما يجري حالياً تركيب العديد من الأكشاك لتوفير هذه الخدمة الجديدة في مختلف أنحاء الدوحة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيستضيف كل من فيلاجيو مول ولاندمارك مول العديد من الفعاليات والمسابقات في عطلة نهاية الأسبوع الجاري وعلى مدى الأسابيع القادمة.

وسيتم الإعلان عن المجموعة الكاملة للأنشطة والفعاليات التي تستضيفها «فيرجن موبايل» إلى جانب عدد من الفعاليات الأخرى التي تستضيفها الدوحة على الخارطة التفاعلية لفيرجن موبايل الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة «فيرجن موبايل». وتمتاز هذه الخارطة بالكثير من الرسوم والوسائط المتعددة، وستكون بمثابة دليل خاص لأبرز الأحداث والفعاليات في المنطقة، وليوفر معلومات مفصلة حول كافة الفعاليات التي تقام في قطر على مدى الأسابيع والأشهر القادمة.

  • 12757
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE