×
×

مايكروسوفت تطرح رسمياً Office 2010

أعلنت مايكروسوفت رسمياً إطلاق حزمة تطبيقات Office2010 و Sharepoint 2010 المخصصة للشركات مساء أمس الأربعاء، ويضيف التحديث الأخير ميزات جديدة إلى البرامج المكتبية مثل وورد وإكسل وأوتلوك وباوبوينت.

كما أطلقت مايكروسوفت حزمة تطبيقات أوفيس المجانية على شبكة الإنترنت والتي تسمى Office Web، كما وفرت إمكانية الدخول من خلال الأجهزة المحمولة إلى هذه التطبيقات.

وتسمح النسخة المجانية من Office2010 للمستخدمين من الطلاب وعملاء الشركات وغيرهم من الوصول إلى هذه التطبيقات والملفات من خلال أجهزتهم المنزلية مع أي متصفح إنترنت وباستخدام أي نوع من الاتصال وستكون النسخة المجانية متاحة اعتباراً من الخامس عشر من الشهر القادم.

كما طورت مايكروسوفت أيضاً مجموعة من البرامج للأجهزة المحمولة، فقد طورت تطبيقاً للهواتف العاملة بنظام Windows Mobile يمكن تحميله على الأجهزة العاملة بنظام Windows Mobile 6.5 أيضاً.

وقد عرضت مايكروسوفت خلال حفل الإطلاق أمس عدداً من المزايا الجديدة في Office2010 مثل إمكانية تحرير الصور والفيديو ضمن برنامج “وود” Word و “باوربوينت” PowerPoint ، كما عرضت إمكانية بث عروض باوربوينت على الإنترنت وإمكانية استقبالها في أي مكان من خلال الأجهزة المحمولة.

  • 12756
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE